جماعة الحوزية تبدأ في عملية واسعة لردم جميع الآبار و الثقوب المائية العشوائية .

azemmourinfo24
جماعة الحوزية
azemmourinfo2410 فبراير 2022آخر تحديث : الخميس 10 فبراير 2022 - 3:34 مساءً
جماعة الحوزية تبدأ في عملية واسعة لردم جميع الآبار و الثقوب المائية العشوائية .

ازمورانفو24:

جندت السلطات المحلية وجماعة الحوزية بتعاون مع المصلحة التقنية للجماعية و أعوان السلطة المحلية كل الآليات و المعدات اللازمة لردم جميع الآبار و الثقوب المائية العشوائية و التي تشكل خطرا على المواطنين وفق خطة عمل محكمة و مسطرة من طرفهم في هذا الشان ، و هذا التدخل جاء عقب سقوط الطفل ريان أورام في بئر عمقه 32 متر بضواحي شفشاون مما أدى إلى وفاته بعد خمسة أيام من الأشغال لإنقاذه.
سلطات الحوزية ورئيسة الجماعة كلفوا المصلحة الجماعية المذكورة و أعوان السلطة المحلية على القيام بعمليات ردم او إغلاق الآبار و الثقوب المائية المفتوحة تفاديا لوقوع ضحايا جدد و اخبار المواطنين بضرورة القيام بدورهم بإغلاق الآبار المستعملة و العشوائية التي ظلت مفتوحة و تشكل خطرا على حياة المواطنين.
و بدأت اليوم عملية ردم جميع الآبار و الثقوب المائية المكشوفة التي تشكل خطرا على حياة الساكنة ببعض الدواوير و سيشمل هذا التدخل كل الآبار و الثقوب المائية العشوائية بالتراب الجماعي وفق برنامج مسطر دقيق لتاطير هاته العملية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!