ثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم:يوم دراسي حول موضوع التربية الصحية للفتاة القروية في مرحلة البلوغ

azemmourinfo24
تربية و تعليم
azemmourinfo2423 فبراير 2022آخر تحديث : الأربعاء 23 فبراير 2022 - 9:22 مساءً
ثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم:يوم دراسي حول موضوع التربية الصحية للفتاة القروية في مرحلة البلوغ

ازمورانفو24:

ثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم تنظم بتنسيق وتعاون بين جمعية الخير لرعاية الأيتام بالجديدة والنادي الصحي والبيئي بثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم يوما دراسيا لفائدة تلميذات القسم الداخلي حول موضوع التربية الصحية للفتاة القروية في مرحلة البلوغ. ..طرق الوقاية من الأمراض المنقولة بسبب انعدام طرق النظافة والعلاقات الجنسية. وذلك يومه الأربعاء 23 فبراير 2022.

inbound6985059375449494289  - اَزمور انفو 24

وقد استهل اللقاء التوعوي التربوي بكلمة افتتاحية للسيد رئيس المؤسسة الدكتور عبد الهادي السبيوي عبر فيها عن شكره وامتنانه لأعضاء جمعية الخير لرعاية الأيتام بالجديدة والنادي الصحي والبيئي للمؤسسة والسيدة الموجهة التربوية والطاقم التربوي والإداري الذي سهر على تنظيم وتأطير هذه الجرعات الصحية التوعوية. ثم غادر القاعة ليترك الكلمة لأعضاء الجمعية وأعضاء النادي الصحي والتوجيه التربوي لإلقاء عروضهم التربوية والتعليمية حيث أتت محاوره العلمية الدكتورة بنعزوز الطبيبة المتخصصة في الصحة النسائية والتوليد والأمراض المنقولة جنسيا. …،ثم توالت المداخلات التوجيهية من طرف المحاضرات ليفتح باب الحوار والنقاش بين تلميذات القسم الداخلي والأطر الطبية للخروج بتوصيات وارشادات سيعملن على تطبيقها في حياتهن الأسرية. وكان مسك الختام توزيع مجموعة من الفوطات الصحية وبعض الأدوية ووسائل النظافة الخاصة بالفتاة. ..؛مما كان له الأثر الإيجابي في نفسية والسلوك الصحي لتلميذتتا. فكل الشكر والتقدير والاحترام والاعتراف بالجميل لمن ساهم من قريب او بعيد في إنجاح هذه المحطة التربوية المتميزة بثانويتنا المسيرة التأهيلية بأولاد غانم.

د/ عبد الهادي السبيوي مدير ثانوية المسيرة.

inbound2876455193135294767  - اَزمور انفو 24

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!