بباشوية ازمور :اجتماع طارئ بخصوص الساحة العمومية بازمور

azemmourinfo24
أزمور
azemmourinfo2416 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 16 مارس 2022 - 9:12 مساءً
بباشوية ازمور :اجتماع طارئ بخصوص الساحة العمومية بازمور

ازمورانفو24:

تبعا للشكاية التي تقدم بها مجموعة التجار بساحة الزرقطوني ودار الضريبة وتفاعلا مع الموضوع دعت مصالح الباشوية الى اجتماع في الموضوع لتدارس هذا المشكل الذي اصبح يقلق ويؤرق التجار وما يسببه لهم من ركود تجاري جراء تأخر وتيرة الأشغال التي تسير ببطء شديد لا يستجيب لإنتظارات الساكنة والتجار على حد السواء.
حيث اكدت السلطة المحلية وممثل الاسكان وممثل الجماعة على الشركة بضرورة اخد الموضوع على محمل الجد وعدم المزايدة فيما يتعلق بمورد رزق العديد من التجار المواجهين لهذه الساحة، مؤكدين للشركة ان الاعتماد المخصص لهذا المشروع تم التاشير عليه من طرف المصالح الوزارية وانه حاليا يمر بالمصادقة النهائية لدى المصالح الاقليمية في غضون العشرة ايام المقبلة على اساس المصادقة عليه في دورة استثنائية استعجالية بالجماعة، لتمكين الشركة من مستحقاتها المالية وبالتالي فانه لم يعد هناك من مبرر للشركة سوى التحرك للعمل بوتيرة اسرع لانهاء هذا المشروع وإخراجه لحيز الوجود وذلك تفاديا للتذمر والركود الذي اصبح يعانيه التجار.
حيث التزمت الشركة استئناف الاشغال ابتداء من الاسبوع المقبل مع وضع حواجز حديدية على طول المسافة المواجهة لمحلات التجار .
مع التاكيد على أن الأمن والسلم الاجتماعي بالمدينة هو جل ما يسعى اليه الجميع دون ضرر او إضرار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!