عامل اقليم الجديدة يعقد لقاء تواصليا مع ممثلي وسائل الإعلام باقليم الجديدة

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo2414 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2022 - 11:08 مساءً
عامل اقليم الجديدة  يعقد لقاء تواصليا مع ممثلي وسائل الإعلام باقليم الجديدة

ازمورانفو24:

أشرف عامل إقليم الجديدة السيد محمد أمين الكروج اليوم الخميس 14 أبريل الجاري، على عقد لقاء بممثلي وسائل الإعلام بإقليم الجديدة بحضور الكاتب العام للعمالة ورئيس الشؤون الداخلية ومدير الديوان. وانطلق اللقاء في الحادية عشرة وانتهى في حدود الساعة الرابعة زوالا.

واستمع عامل الاقليم إلى أسئلة واستفسارات الجسم الصحافي بالجديدة وازمور، واعتبر اللقاء مناسبة لتجديد أواصر المحبة واعتبر العاملين بالمجال الصحافي أبناءه. ودعا إلى التقيد بأخلاقية المهنة والتاكد من الخبر الصحيح بالرجوع إلى المصدر.

وطرح ممثلو وسائل الإعلام عينة من الأسئلة انصبت بالأساس على البنية التحتية وعلى توقف الأشغال ببعض الشوارع مؤكدين أن المواطنين ينتظرون إجابة مقنعة وتدخلا استعجاليا لتخفيف العبء عنهم. وطرحوا أسئلة همت القطاع الثقافي والرياضي والمشاكل المرتبطة بقطاع النقل العمومي وسيارات الأجرة

واستمع ممثلو وسائل الإعلام الحاضرين لأجوبة السيد عامل الإقليم، بخصوص بعض المشاريع خاصة التي توقفت او تعثرت بعد انطلاقتها وحرص على تنوير الرأي العام خاصة مشروع المحطة الطرقية وأشغال شارعي المسيرة وعثمان بن عفان والمشروع الترفيهي A7

واكد العامل نفسه أن المشاكل المرتبطة بالمحطة الطرقية وسوق الجملة، زالت وأنه من المنتظر افتتاحهما في الشهور القليلة المقبلة، مؤكدا أن التأخير الحاصل كان في مصلحة المدينة، لأن مجموعة من المشاكل تم حلها وان المحطة الطرقية، كانت في مصلحة محطة القطار، إذ سيتم توسيعها وتجديد وتعزيز الخطوط بإضافة قطار جديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!