الرباط عاصمة كرة القدم الإفريقية، سيدات

azemmourinfo24
رياضية
azemmourinfo242 يوليو 2022آخر تحديث : السبت 2 يوليو 2022 - 9:56 صباحًا
الرباط عاصمة كرة القدم الإفريقية، سيدات

ازمورانفو24:

إبراهيم زباير
ينطلق العرس الرياضي الإفريقي اليوم السبت بالمغرب حيث تتجه أنظار القارة بل العالم وخصوصا عشاق كرة القدم النسائية صوب مركب مولاي عبد الله الذي سيحتضن حفل الافتتاح، والمباراة الافتتاحية بين منتخب البلد المنظم لكأس إفريقيا للسيدات 2022 ومنتخب بوركينا فاسو مساء اليوم السبت ، وتستمر فعاليات الدورة 14 لكأس الأمم الإفريقية طيلة الفترة الممتدة بين 2 يوليوز و 23 منه.
ولأول مرة ومنذ انطلاق نهائيات كأس أمم أفريقيا للسيدات عام 1991، ستتأهل المنتخبات الأربع الأولى مباشرة لنهائيات كأس العالم 2023 لتمثيل القارةالسمراء، وتحضر شمال أفريقيا في النسخة الحالية بمنتخبين هما المغرب مستضيف الدورة، وتونس.
ومتواجد لبؤات الأطلس في المجموعة الأولى مع منتخبات بوركينا فاسو، والسنغال وأوغندا. بينما أوقعت القرعة سيدات تونس مع منتخب توغو والكاميرون وزامبيا.
وتخوض نخبتنا أول لقاء لها ضد المنتخب البوركينابي مساء اليوم السبت، بينما تلاقي منتخب اوغاندا في الجولة الثانية الثلاثاء خامس يوليوز لتختم جولات المجموعات بمنازلة منتخب السينيغال الجمعة ثامن يوليوز الجاري .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!