موسم مولاي عبد الله أمغار 2022 توزيع الهبة الملكية الكريمة وحضور جماهيري ضخم في حفل سعيد الخريبگي و حال الغيوان

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدة
azemmourinfo2410 أغسطس 2022آخر تحديث : الأربعاء 10 أغسطس 2022 - 1:49 مساءً
موسم مولاي عبد الله أمغار 2022     توزيع الهبة الملكية الكريمة وحضور جماهيري ضخم في حفل سعيد الخريبگي و حال الغيوان

ازمورانفو24:

تتواصل فعاليات موسم مولاي عبد الله أمغار في خامس أيامه، من خلال برمجة غنية و متنوعة بين التبوريدة والأنشطة الدينية والصيد بالصقور والسهرات الغنائية، في الوقت الذي لا يزال فيه زوار الموسم يتوافدون بكثرة على جماعة مولاي عبد الله.

DSC 3785  - اَزمور انفو 24

وحضر يومه الثلاثاء،  سعد الدين سميج المكلف بمهمة الحجابة الملكية، لتوزيع الهبة الملكية لفائدة الشرفاء الأمغاريين على هامش موسم مولاي عبد الله أمغار.

واستفاد من الهبة الملكية، ما مجموعه 267 شخصا من بينهم العشرات من الأسر المعوزة والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بجماعة مولاي عبد الله أمغار، قبل التوجه إلى ضريح مولاي عبد الله أمغار، حيث رفعت أكف الضراعة  بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس وكافة أفراد أسرته الملكية الشريفة.

rps20220810 134808  - اَزمور انفو 24

وقد شملت هذه الهبة الملكية، إلى جانب الشرفاء الأمغاريين، توزيع نظارات على أطفال وتلاميذ معوزين ضعاف البصر بمنطقة مولاي عبد الله أمغار وهدايا لأطفال أيتام وكراسي متحركة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

من جهة أخرى، تستمر العروض الفنية للمهرجان، حيث أحيت مجموعة حال الغيوان والفنان سعيد الخريبگي حفلا فنيا كبيرا بالمنصة الرسمية للموسم، استقطب من خلاله الفنانون أزيد من 40 ألف متفرج.

rps20220810 134831  - اَزمور انفو 24

واحتفالا بعودة بعد عامين من الغياب بسبب جائحة كوفيد-19، يعد منظمو المهرجان حضور موسم مولاي عبد الله أمغار، ببرمجة فنية غنية سيعيش خلالها الجمهور الواسع للموسم لحظات ممتعة على أنغام الأغاني والموسيقى الشعبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!