الصحة بأزمور تنظم حفل تكريم لموظفين أحيلوا على التقاعد

2014-03-13T20:50:43+00:00
أزمورالصحة
13 مارس 2014آخر تحديث : الخميس 13 مارس 2014 - 8:50 مساءً
الصحة بأزمور تنظم حفل تكريم لموظفين أحيلوا على التقاعد

DSC00043

DSC00019

DSC00033

DSC00036

نظم المستشفى المحلي بمدينة أزمور اليوم الخميس 13 مارس2014، حفل تكريم موظفين الذين أكملوا الخدمة في قطاع الصحة وأحيلوا على التقاعد وهم السيد بيدة عبدالعظيم والسيد مليكة بلغزال .
في بداية الحفل، ألقى السيد جلال سعيد السباغي المديرالجديد للمستشفى المحلي بازمور، كلمة أثنى فيها الموظفين المحالين على التقاعد، وذلك راجع للأعمال الجليلة والنبيلة التي قاموا بها في خدمة الصالح العام، كما شكر كل موظفي القطاع وحثهم على العمل الجاد والمثابرة في العمل .

من جهة أخرى ألقى عدد من المسؤولين بالقطاع الكلمة في حق المكرمين، قالوا فيها إن تكريم العاملين في قطاع الصحة هو سمة بارزة من سمات التطور الحضاري الذي تشهده المملكة المغربية في مختلف المجالات في ظل القيادة الرشيدة، وتقدموا بالشكر إلى كل من ساهم في هذا الحفل من بعيد أو قريب لمثل هذا التكريم الذي ينم عن رؤية ثاقبة تقدر العنصر البشري وتهتم بتطوير وتنمية القوى العاملة في المجالات الصحية، باعتبار أن هذا التكريم له تقدير لما قدمه المكرمون من إنجازات لخدمة المواطنين.

وفي الختام قدمت عدة هدايا للذين أحيلوا على التقاعد، كما أقيمت في حقهم بالمناسبة حفل مشروبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!