السيد معاد الجامعي يشارك في حفل رفع اللواء الاخضر الدولي للبيئة بمجموعة مدارس الحوزية

2014-03-31T08:50:17+01:00
تربية و تعليمجهوية
30 مارس 2014آخر تحديث : الإثنين 31 مارس 2014 - 8:50 صباحًا
السيد معاد الجامعي يشارك في حفل رفع اللواء الاخضر الدولي للبيئة بمجموعة مدارس الحوزية

mvSqks

KVd6sf

أزمور أنفو 24 المتابعة: الجديدة 24

عاشت مجموعة مدارس الحوزية، يوم أمس السبت، عرسا غير مسبوق بمشاركة عامل اقليم الجديدة، حفل رفع اللواء الاخضر الدولي للبيئة الحامل للشارة الايكولوجية بهذه المجموعة المدرسية المتواجدة داخل تراب جماعة الحوزية.

شارك في هذا الحفل رئيس المجلس العلمي بالجديدة و مدير الأكاديمية بالنيابة، والسيد النائب والمسؤولة على البرنامج الايكولوجي والسيد مولاي إدريس الشباني ممثل شركة “كوبار فارما” والمسؤولة عن البيئة بالجرف الأصفر ومديرة مركز الحليب والعديد من الشخصيات ورجال الاعلام وفاعلون جمعويون.

وجاءت المناسبة بعد فوز م م الحوزية باللواء الاخضر الدولي للبيئة، وهو استحقاق تطلب الكثير من الجهد المادي والمعنوي من طرف مديرة المجموعة السيدة مليكة الستان، مما فرض على القائمين عليه اجراء ترتيبات تليق بالاحتفال حيث تم رفع الستار عن الرمز، ليتم بعدها تتبيث العلم الايكولوجي وكان المعرض الذي احتوى على ابداعات المتعلمين من بقايا النفايات مثار  اعجاب عامل الاقليم  وضيوفه. لينتقل الوفد بعد ذلك الى قاعة التعليم الاولي التي حظيت هي الاخرى باعجاب الضيوف.

بعد الجولة التحق الكل بالخيمة حيث اخذ السيد العامل الكلمة التي اثنى فيها على المجهودات المبذولة، كما تمنى أن تكون هذه المدرسة قدوة ونموذجا لباقي المدارس بالاقليم،بعد انبهاره بتنوع المغروسات داخل فضاء المؤسسة.

هذا وقالت مديرة المجموعة السيدة مليكة الستان في تصريح خصت به “الجديدة 24” أنها جد سعيدة بهذه الزيارة الغير مسبوقة لاعلى سلطة في الاقليم، معبرة عن شكرها الجزيل لعامل الاقليم عن هذه الزيارة وعن التواضع الذي أبداه اثناء حديثه وتواصله مع التلاميذ والاطر التربوية بالمؤسسة، كما ثمنت الكلمة القيمة التي القاها السيد العامل والتي شكر فيها هذه المجموعة على المجهودات الكبيرة والتي توجت بحصولها على اللواء الاخضر، خاصة بالمجال القروي. 

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!