مصالح الامن بمدينة ازمورتقوم بحملات تمشيطية واسعة النطاق

2014-04-09T19:34:49+01:00
أزمورصوت و صورة
8 أبريل 2014آخر تحديث : الأربعاء 9 أبريل 2014 - 7:34 مساءً
مصالح الامن بمدينة ازمورتقوم بحملات تمشيطية واسعة النطاق

ازمور أنفو 24 المتابعة : 8 ابريل 2014 , 14H45

في  بادرة استحسنها فعاليات المجتمع المدني وسكان مدينة ازمور ،شنت عناصر الامن نهاية هذا الاسبوع بتنسيق مع مصالح السلطة المحلية بالمدينة ،حملات أمنية تمشيطية بمختلف أحياء المدينة ،وخصوصا منها تلك التي تعرف تنامي ظواهر الجريمة بمختلف أنواعها .

وشملت الحملات التطهيرية التي تواصلت ليل نهار ،النقاط السوداء و الاحياء والتجمعات السكنية المترامية الاطراف،وكدا كل من دوار دراعو وسواني الموس ، اللذان أصبحا خاضعان للنفود الترابي والمدار الحضري لأزمور,

وقد أسفرت هذه الحملات التي يشارك فيها عناصر الامن الوطني التابعة لمفوضية ازمور بكل مكوناتها عن اعتقال العشرات من المبحوث عنهم وبعض المشتبه فيهم.

هذه الحملات التي يشرف عليها بصفة مباشرة رئس الامن الاقليمي المراقب العام نور الدين السنوني تاتي في اطار خطة أمنية جديدة تروم محاربة الجريمة بالشارع العام،مع تكثيف العديد من الدوريات الأمنية.

وخلال الحملات التطهيرية على مدى ثلاثة أيام ،أخضع المتدخلون الأمنيون 187 شخصا للتحقق من الهوية،وعملوا عيى ايقاف 56 مشتبها به، ضمنهم 4 قاصرين، لتورطهم في قضايا جنائية وجنحية ،نص عليها وعلى عقوبتها القانون الجنائي،وتتعلق بالاختطاف والعلاقة الجنسية غير الشرعية والاتجار في المخدرات والسكر العلني البين والسكر والسياقة في حالته والاتجار في المخدرات والسرقة والضرب والجرخ بواسطة السلاح الابيض واوقفت الدوريات التطهيرية شخصا كان البحث جاريا في حقه، على خلفية ترويج السجائر المهربة.

 وخلفت الحملات التطهيرية المشتركة ارتياحا واستحسانا لدى الراي العام والشارع الازموري لنجاعتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الامن والنظام العام.

وحسب مصدر أمني فان الحملة السالفة ستبقى مستمرة وستدخل في اطار استراتيجية العمل اليومي للعناصر الامنية بالمدينة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!