توديع رئيس الأمن الإقليمي بالجديدة نورالدين السنوني على إيقاع الاحتفال والتكريم

2014-04-24T23:37:39+01:00
أزمورجهوية
24 أبريل 2014آخر تحديث : الخميس 24 أبريل 2014 - 11:37 مساءً
توديع رئيس الأمن الإقليمي بالجديدة نورالدين السنوني على إيقاع الاحتفال والتكريم

ازمور انفو 24 المتابعة: الجديدة 24

شهد المقر الإقليمي للأمن الوطني بالجديدة،بعد عصر اليوم، حفل توديع المراقب العام نورالدين السنوني الذي كان يشغل منصب رئيس الأمن الإقليمي بالجديدة، والذي تم تعيينه من طرف المديرية العامة للأمن الوطني على رأس ولاية الأمن بفاس .

حفل التوديع الذي أقيم على شرف رئيس الأمن الإقليمي السابق بحضور رئيس المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية العميد إبراهيم الوراوي، ورئيس المصلحة الإقليمية للاستعلامات العامة العميد عادل اليعقوبي، ورئيس الهيئة الحضرية الكولونيل محمد قطري،إلى جانب حضور رئيس المنطقة الإقليمية للشرطة بسيدي بنور الحبيب الطيابي وكل من رئيسي مفوضية الشرطة بأزمور العميد شرف الدين والعميد المركزي محمد عامر رئيس مفوضية الأمن بالبئر الجديد، كما عرف الحفل مشاركة كل الموظفين بالمصلحة الإقليمية للأمن ورؤساء الأقسام ورؤساء الدوائر الأمنية بالاضافة إلى رئيس الفرقة السياحية بالنيابة الضابط الممتاز الشرقاوي. وسيرا على النهج الطبيعي الذي خطى به الرئيس السابق للأمن الإقليمي بالجديدة نورالدين السنوني في إطار علاقة التواصل مع ممثلي وسائل الإعلام، تم بالمناسبة عقد لقاء تواصلي بين مكونات الجسم الإعلامي الوطني والمحلي وكذا المواقع الالكترونية.

هذا اللقاء  تمت من خلاله إلقاء كلمة للرئيس السابق للأمن بالجديدة الذي عبر عن تشكراته لكل الصحفيين الذي شكلوا سندا قويا مع الجهاز الأمني وتتبعهم اليومي للوضع الأمني من خلال تغطيتهم الصحفية، والتي كانت تشكل منعطفا تواصليا بين المصالح الأمنية ووسائل الإعلام، كما أكد أن المواقع الالكترونية كانت بمثابة العبور التواصلي مع الرأي العام المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!