المهرجان الختامي بالجديدة للحملةالوطنية الحادية عشر لشبيبة العدالة والتنمية

2014-04-28T16:04:40+01:00
جهويةمهرجانات
28 أبريل 2014آخر تحديث : الإثنين 28 أبريل 2014 - 4:04 مساءً
المهرجان الختامي بالجديدة للحملةالوطنية الحادية عشر لشبيبة العدالة والتنمية

بقاعة نجيب النعيمي  بمدينة الجديدة اقيم المهرجان الختامي للحملة الوطنية  الحادي عشر لشبيبة العدالة والتنمية تحت شعار وطننا يجمعنا  وذلك صباح يوم الاحد 27 ابريل من العام الجاري ،بحضور الامين العام للحزب السيد عبدالاله بنكران ونائبه والكاتب العام الوطني لشبيبة العدالة والتنمية والكاتب الجهوي والكاتب الاقليمي لشبيبة العدالة والتنمية والكاتب الجهوي لحزب التقدم والاشتراكية وبعض اصدقاء المرحوم عبد الكريم الخطيب وعدد كبير من الحضور.

وقد استهل هذا اللقاء بايات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني وقراءة الفاتحة على مقتل الطالب عبدالرحيم الحسناوي عضو منظمة التجديد الطلابي.

IMG_2087

كما عرف هذا اللقاء مداخلات من قبل اعضاء شبيبة العدالة والتنمية  من جهة وكلمة الكاتب الجهوي لحزب التقدم والاشتراكية حليف الحزب في حكومة السيد بنكران ومن جهة اخرى كلمة مطولة  للامين العام لحزب العدالة والتنمية حول هذا اللقاء ورؤية الحزب والتوجهات الجديدة للحكومة والحزب والرهانات الحالية،كما تطرق الى مقتل الطالب عبدالرحيم الحسناوي حول اشارة قوية الى نبذ العنف والارهاب خاصة داخل الحرم الجامعي ،كما اشار الى التوجهات الملكية الى اتخاذ اجراءات صارمة في حق كل مرتكبي مثل هذه الجرائم .

للاشارة قبيل هذا اللقاء كانت وقفة احتجاجية للمعطلين بالاقليم كما كان حضور امني مكثف تحسبا لاي طارئ.

وفي نهاية هذا المهرجان الختامي لشبيبة العدالة والتنمية تم تكريم فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم وتوزيع جوائز لكل من مدرب الفريق وبعض اللاعبين .

هذا وكان سيعرف هذا الملتقى حفلا فنيا بالمناسبة لكن تزامن مع مقتل المرحوم عبدالعزيز الحسناوي حان دون ذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!