مهندسة ببلدية ولعلو تتعرض لاعتداء بالسلاح الأبيض

2014-05-07T23:55:17+01:00
تحقيقحوادث
7 مايو 2014آخر تحديث : الأربعاء 7 مايو 2014 - 11:55 مساءً
مهندسة ببلدية ولعلو تتعرض لاعتداء بالسلاح الأبيض

ازمور انفو 24 المتابعة: “فبراير.كوم”

تعرضت جميلة عدي، مهندسة ببلدية الرباط، لاعتداء من خلال إيفاد مجرم إلى مقر سكنها العائلي من أجل تصفيتها جسديا، حسب ما كشف عنه بيان استنكاري، للشبكة المغربية لحماية المال العام، التي يرأسها محمد المسكاوي.

وأضاف بيان الشبكة، أن المجرم قام بضرب المهندسة بمجرد خروجها من بيتها بالسلاح الأبيض على مستوى الوجه واليد، غير أن تدخل زوجها والجيران حال دون إكمال المجرم لـ “مشروعه الإجرامي” حيث ضبط بحوزته السلاح الأبيض، وعبوة  ومسيلة للدموع، يوضح المصدر ذاته.

وكشف المصدر ذاته أن الاعتداء على المهندسة جاء بعد أن قام الوالي الجديد على ولاية الرباط بمراجعة شروط الاستثمار التي تقع على الشركات المكلفة بتدبير النفايات بالرباط، حيث عهد بهذه المسؤولية للمهندسة جميلة عدي، فتم اقتطاع مبالغ مالية مهمة لتلك الشركات بعد اكتشاف عدة اختلالات وعلى رأسها الشركة المكلفة بتدبير النفايات بمقاطعتي حسان ويعقوب المنصور.

وعلى اثر الحادث، ندد بيان الشبكة المغربية لحماية المال العام بهذا السلوك الذي وصفه بـ “الجبان” و “الإجرامي”، كما أعلنت الشبكة عن تضامنها المطلق مع هاته الموظفة التي قامت، يضيف المصدر ذاته، “بواجبها المهني بعيدا عن كل مظاهر الإغراء وانتداب محامي باسم الشبكة لمؤزرتها في أطوار المحاكمة”.

وبعد أن دعت الشبكة المغربية وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، إلى الإسراع بالقبض على الشخصين اللذان استقدم المجرم عبر سيارة 4*4 إلى مكان الاعتداء والقادمين من مدينة فاس حسب تصريحات المتهم، وتحريك المتابعة ضد الجهة المحرضة على الاعتداء، جددت المصدر الشبكة مطلبها القاضي بفتح تحقيق حول ظروف وملابسات تفويت صفقة تدبير النفايات بالرباط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!