بالصور:جمعية أم الربيع للسباحة بأزمور تخلق الاستثناء بضفتي نهر أم الربيع

10 مايو 2014آخر تحديث : السبت 10 مايو 2014 - 4:58 مساءً
بالصور:جمعية أم الربيع للسباحة بأزمور تخلق الاستثناء بضفتي نهر أم الربيع

DSC00032

DSC00057

DSC00077

DSC00052

DSC00057

DSC00039

DSC00095

عرفت ضفتي نهر أم الربيع طيلة يوم السبت 10 ماي 2014 نشاطا استثنائيا لم تعرفه المنطقة مدة عقود وذلك بتنظيمها أنشطة رياضية وثقافية متنوعة ،شارك فيها جميع الفئات العمرية وتوزعت الأنشطة الرياضية على الشكل التالي :

المسابقة الثلاثية: سباحة ، العدو الريفي وركوب الدراجات انطلاقا من نهر أم الربيع ووسط مدينة أزمور وشاطئ الحوزية.

كما عرفت مشاركة نادي ازاما للرياضات المائية بأزمور والدائرة والذي نظم مسابقة تهم الزوارق الشراعية، وعرفت مسابقة السباحة الحرة  مشاركة مكثفة ،ومن بين المشاركين أحد الشباب السباحين المشاركين في البطولة الوطنية ، وكذلك القفز من القنطرة التاريخية لمدينة أزمور.

وقد كانت ” التبوريدة” حاضرة بقوة بمشاركة مجموعة من “الخيالة” التي تنتمي لدائرة أزمور واثنين هشتوكة والحوزية وسيدي علي.

وما ميز هذه التظاهرة هو المشاركة والحضور المتنوع من مدينة أزمور وجماعة سيدي علي بن حمدوش وزوار المدينة .

ونشط هذا اللقاء مجموعة من الفاعلين الجمعويين الذي حضروا بكثافة للمساهمة في إنجاح هذه التظاهرة الأولى من نوعها التي تنظمها جمعية أم الربيع للسباحة بشراكة مع المجلس الجماعي  لجماعة سيدي علي بنحمدوش وبلدية ازمور والمندوبية  الإقليمية للشباب والرياضة والجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية.

DSC00046

DSC00083

DSC00085

وحضرت بجانب الفعاليات الجمعوية السلطات المحلية ممثلة في باشا مدينة ازمور ورئيس مفوضية الشرطة بازمور ورئيس الهيئة الحضرية وقائد الملحقة الإدارية الأولى بالمدينة ورئيس الدائرة ومساعديهم ورئيس مجلس جماعة سيدي علي بنحمدوش ومصالح الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية وحضور منابر إعلامية بالمدينة، وسيتم توزيع جوائز تحفيزية على الفائزين في المسابقات المذكورة.

DSC00056

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!