معرض الأم والطفل يطلق نسخته التلفزيونية الأولى على اليوتوب Web TV

2014-05-12T10:36:48+01:00
عالم المرأةمنوعات
12 مايو 2014آخر تحديث : الإثنين 12 مايو 2014 - 10:36 صباحًا
معرض الأم والطفل يطلق نسخته التلفزيونية الأولى على اليوتوب Web TV

5

2 (6)

1

عرفت الدورة الخامسة  منمعرض الأم والطفل حدثا مهما تتمثل في إطلاق “Web TV” على اليوتوب، خاصة بالأم والطفل ليجيب ويفيد بشكل يومي وفعال على كل أسئلة الآباء الصحية منها والنفسية وحتى الاجتماعية من خلال برامج متنوعة أبرزها برنامج “ماريا شو”.

نظم معرض الأم والطفل طيلة أيام 9/10/11 من ماي الجاري بفندق بالاص أنفا بالدار البيضاء، تحت شعار” من أجل نمو متجانس وتنمية مثالية للأم والطفل”.

وتأتي هذه التظاهرة من أجل تسليط الضوء على ما يمكن تقديمه من طرف المنظمين في مجال مرافقة الأمهات خاصة بعد النجاح الكبير الذي عرفه ” نادي الأمهات ” من خلال الورشات التي همت التغذية الخاصة بالأطفال ، وأخرى خاصة بالرضاعة الطبيعية والتوعية بأهميتها لنمو متكامل ومتجانس للأطفال ، بالإضافة إلى لقاءات مفتوحة للنقاش في مختلف المجالات والتي قامت بتنشيطها مجموعة من الخبراء  على رأسهم  الدكتورة آمال شباش والتي تعتبر أول طبيبة عربية متخصصة في علاج المشاكل الجنسية للأزواج والأسرة. بالإضافة إلى أطباء وأخصائيين متميزين حاولو الإجابة عن كل تساؤلات الأمهات المستقبليات والحوامل وحتى الأزواج الرجال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!