المصالح الأمنية بأزمور تلقى القبض على احد مروجي المخدرات بالمدينة

2014-05-12T11:08:03+01:00
أزمورجهوية
12 مايو 2014آخر تحديث : الإثنين 12 مايو 2014 - 11:08 صباحًا
المصالح الأمنية بأزمور تلقى القبض على احد مروجي المخدرات بالمدينة

ازمور انفو24 المتابعة: الجديدة24

في اطار الحملة التي تشنها المصالح الأمنية بمدينة أزمور ،تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة ، يوم أمس السبت، من توقيف الملقب ب”المتوكل” (أ.م) وهو أحد كبار مروجي المخدرات الذين ينشطون على مستوى حي بنشقرون وسط أزمور .

ورغم المقاومة الشرسة التي أبداها المتوكل الذي يعرف داخل محيطه بأحد أذكى المروجين من حيث طريقة الاشتغال والتخفي عن رجال الامن، إلا أن عناصر الشرطة القضائية، التي يقودها العميد هشام كاوزي، كانت له بالمرصاد  اذ تم توقيفه برفقة شخصين وهما بالمناسبة، أحد زبائنه في الترويج واستهلاك المخدرات. ويعتبر المتوكل من ذوي السوابق العدلية ، حيث كان موضوع عدة مذكرات بحث محلية ووطنية.

وجات فصول عملية التوقيف في اطار الحملات الواسعة التي تشنها مصالح الشرطة القضائية بأزمور بتعليمات من رئيس مفوضية الشرطة السيد شرف الدين القسرواي وبتنسيق مع العميد كاوزي هشام الرئيس الجديد لمصلحة الشرطة القضائية بازمور، من أجل محاربة الجريمة بشتى أنواعها خاصة منها المتعلقة بالمخدرات.

هذا وتجدر الاشارة الى أن المصالح الأمنية بأزمور دخلت خلال الايام الأخيرة في حالة استنفار قصوى، بعد أن شرعت في تنظيم حملات تمشيطية يومية بمختلف فضاءات المدينة، في إطار استباقي للحد من الجريمة، و تجفيف منابع المخدرات بمختلف أصنافها وأشكالها، حيث تم توقيف عشرات المبحوث عنهم وطنيا و حجز كميات مهمة من المخدرات بجميع أصنافها،كما استهدفت هذه الحملات عدة نقاط سوداء كانت في الأمس القريب تدق ناقوس الخطر على سلامة المواطنين.

وقد خلفت هذه العملية ارتياحا كبيرا في نفوس الساكنة و بعض الفاعلين بالمنطقة خصوصا أن هذا التاجر كان يستغل القاصرين في تجارة المخدرات و ساهم في تخريب مستقبل العديد منهم حيث وجدوا أنفسهم وراء القضبان خاصة فئة المستهلكين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!