حجز 5200 قنينة من الكحول من قبل المصالح الأمنية بمدينة أزمور

2014-05-18T09:58:22+01:00
أزمورجهوية
18 مايو 2014آخر تحديث : الأحد 18 مايو 2014 - 9:58 صباحًا
حجز 5200 قنينة من الكحول من قبل المصالح الأمنية بمدينة أزمور

ازمور انفو24 المتابعة:الجديدة 24 عدسة عبدالاله كبريتي

ألقت مصالح الأمن القضائية التابعة لمفوضية شرطة أزمور  ، صباح اليوم السبت17 ماي 2014، على خمسيني، المدعو’ شحيمة”   المروج الرئيسي للمشروبات الكحولية من مادة ” الدوليو”، واحالته للنيابة العامة بتهمة حيازة وبيع مشروبات كحوليةدون ترخيص مع حالة العود، وقد أمر وكيل الملك بإيداعه بالسجن المحلي سيدي موسى في انتظار المحاكمة. وتم احالته على أنظار السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة

وتعود وقائع القضية، حسب مصدرمطلعة، إلى يوم أول أمس الخميس، على أثر قيام فرقة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية بأمن أزمور التي يقودها العميد هشام كاوزي بتنسيق مع رئيس المفوضية السيد شرف الدين القسراوي  بمداهمة وتفتيش أحد المحلات التجارية ( بقال) بحي الحفرة وسط أزمور، والتي أسفرت عن حجز كمية كبيرة من المشروبات الكحولية الخطيرة حددت ب 5200 وحدة مختلفة الأنواع قدرت قيمتها المالية ب 32 مليون سنتيم ، والتي يتم ترويجها بالتقسيط ب6 دراهم للقارورة لدى المدمنين على هذا النوع الكحولي ، ومن بين مستهلكيها فئة القاصرين.

وقد تمت عملية الايقاف بعد الحملات التمشيطية الواسعة التي دشنتها مفوضية الشرطة بآزمور  والتي أسفرت عن توقيف عدة مستهلكين للخمور جلهم كانوا من زبناء التاجر الموقوف.

هذا وتجدر الإشارة إلى انه ومباشرة بعد علمها بتواجد ” بقال” يروج مادة كحولية دون ترخيص وسط ازمور تحت غطاء محل تجاري، استنفرت الأجهزة الأمنية عناصرها وبحضور رئيس الأمن الإقليمي السيد بومهدي عزيز شخصيا بالاضافة الى رئيس مفوضية الشرطة  شرف الدين القسراوي، حيث أشرف رئيس الشرطة القضائية هشام كاوزي بازمور على عملية توقيف تاجر الكحول، والتي تعد خطوة سابقة وسط ازمور، التي نجحت في وضح حد لنشاط تجاري غير مشروع قانونيا.

كما تمكنت العناصر الأمنية للشرطة القضائية من القاء القبض على وسيطة والقيام بالدعارة الراقية رفقتها شخصين وسيدة بدرب لالة رقية الجيلالية وتم وضعهم في الحراسة النظرية من اجل البحث والتقديم.

ومازالت المصالح الامنية بالمدينة تكثف جهودها بحملاتها المتتالية بمختلف المدينة للحد من كل انواع الجريمة والتصدي لكل مروجي المخدرات بمختلف انواعها وردع كل من سولت له نفسه الخروج عن القانون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!