اللقاء التواصلي لحزب العدالة والتنمية بازمور

19 مايو 2014آخر تحديث : الإثنين 19 مايو 2014 - 10:09 صباحًا
اللقاء التواصلي لحزب العدالة والتنمية بازمور

DSC00146

DSC00144

DSC00135

بمقر حزب التقدم والاشتراكية بازمور الحليف لحزب العدالة والتنمية في الحكومة الحالية ،نظم المكتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية لقاءا تواصليا مع بعض اعضاءه والمتعاطفين  لمدينة ازموروذلك مساء يوم الاحد  18ماي  2014 ،وافتتح هذا اللقاء بايات بينات من الذكر الحكيم بعد ذلك اخد الكلمة السيد الكاتب الاقليمي للحزب شكر فيها حزب التقدم والاشتراكية على فتح مقرهم في وجه اخوانهم في العدالة والتنمية كما ترحم على احد الاعضاء بالحزب المرحوم ادريس شاكيري الذي يعتبر من احد الفاعلين فيه. كما تقدم بالشكر الجزيل لكل الحضور من الاعضاء والمتعاطفين المحليين بمدينة ازمور،واعتبر هذا اللقاء بالتواصلي من اجل الانصات لمشاكلهم واقتراحاتهم وانتقاداتهم والوصول الى حل كل المشاكل العالقة.

كما تدخل عدد من الاعضاء المحليين مطالبين بعدة مطالب من الحزب في مقدمتها مقر رسمي للمكتب المحلي واعادة استراتيجية جديدة للفرع المحلي وتكثيف اللقاءات التواصلية و زيارات للمدينة من قبل برلمانيين واعضاء من الحزب.

وفي نهاية هذا اللقاء شكر السيد الكاتب الاقليمي الحضور الكريم ووعدهم بتكثيف الجهود من أجل حل كل المشاكل وتجديد مكتب محلي في وقت قريب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!