(ال جي LG تطلق مجموعة من التلفازات الرائعة بالمغرب بدقة وسهولة)

2014-05-22T23:44:22+01:00
منوعات
22 مايو 2014آخر تحديث : الخميس 22 مايو 2014 - 11:44 مساءً
(ال جي LG تطلق مجموعة من التلفازات الرائعة بالمغرب بدقة وسهولة)

 

المتابعة: عبدالمجيد رشيدي

تعتبر ال جي اول مصنع يطلق تلفاز ULTRA HD بحجم 84 بوصة وكذا اكبر تلفاز منحني ذو دقة عالية خلال معرض CES 2014 نموذج 77EC9800 . اذ من خلال مجموعة تلفازات ULTRA HD المتوفرة ب 49, 55, 65, 79, 84, 98, 105 بوصة , ومجموعة OLED المتوفرة ب 55 , 65, 77 بوصة والتي تضم قاعدة WEbOS , تقترح علامة ال جي افضل ما في الترفيه في السوق المغربي .
وقد صرح كيم كيوان , نائب مدير قسم المبيعات والتسويق بالخارج بشركة ال جي للترفيه المنزلي , قائلا ; خلال ملتقى 2014 CES , قمنا بتقديم العديد من التكنولوجيا الحديثة لشركائنا وزبنائنا . ومن جهته, اكد مافريك كانغ , مدير قسم المنتجات لنفي الشركة بالمغرب, تمكن مجموعتنا الواسعة من تلفازات OLED و ULTRA HD من تطوير القطاع فيما يخص جودة الصورة , في حين تمكن قاعدة Webos من تسهيل الاستعمال بالنسبة للمستهلكين . وبهذا تؤكد ال جي التزامها القائم على تمكين المستعملين المغاربة من الاستمتاع بترفيه منزلي يفوق توقعاتهم . تعتبر ال جي اول مصنع يطلق تلفاز OLED ذا الحجم الكبير وكدا تلفاز OLED المنحني , حيث تسوق بالمغرب هذه السنة مجموعة كاملة من تلفازات OLED.
تضم تلفازات OLED من ال جي تكنولوجيا WRGB OLED التي تمنح صورة رائعة وذات دقة عالية , حيث تضيف بيكسل فرعي ابيض لكل بيكسيل , كما تدمج تقنية COLOR REFINER التي تتحكم في درجة الالوان مما يمنح الصورة توازنا وثباتا لا مثيل لهما . علاوة على تطبيقات مدمجة كتطبيق mode gallery الذي يضم ازيد من 150 عملا فنيا يمكن للمستعمل مشاهدة ما يروق له بما في ذلك مئات الرسومات لابرز الفنانين في التاريخ . اذ بفضل تلفازات OLED يمكن لاي منزل ان يصبح رواقا خاصا للفن .
لقد لعبت شركة ال جي دورا اساسيا في تطوير شكل ULTRA HD على شكل المستوى العالمي وذلك من خلال الاشتراك مع شركات عالمية ك فوكس , وكذا مع الاذاعات التلفزيونية . وباستعمال المشفر HEVC 4K 60P المدمج وتوافقه مع منفذ 2.0 HMDI , توفر تلفازات ULTRA HD ال جي امكانية قراءة محتويات من فئة 4K فضلا عن انها تضم قاعدة WEbos من اجل تجربة ممتعة ومرحة

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!