الملك محمد السادس يقوم بزيارة رسمية لتونس من 30 ماي الجاري إلى فاتح يونيو المقبل

2014-05-28T09:49:08+01:00
دوليةوطنية
27 مايو 2014آخر تحديث : الأربعاء 28 مايو 2014 - 9:49 صباحًا
الملك محمد السادس يقوم بزيارة رسمية لتونس من 30 ماي الجاري إلى فاتح يونيو المقبل

ازمور انفو24 المتابعة : MAP
أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله ، سيقوم بزيارة رسمية للجمهورية التونسية من 30 ماي الجاري إلى فاتح يونيو المقبل، وذلك بدعوة من الرئيس التونسي الدكتور محمد المنصف المرزوقي.

وذكر بلاغ للوزارة أن جلالة الملك سيجري، خلال هذه الزيارة، مباحثات رسمية مع الرئيس التونسي، ويترأسان مراسم توقيع اتفاقيات ثنائية تهم القطاعين العمومي والخاص، كما سيلقي جلالة الملك خطابا ساميا أمام أعضاء المجلس الوطني التأسيسي.

وفي ما يلي نص بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة :

“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أنه بدعوة من سيادة الدكتور محمد المنصف المرزوقي ، رئيس الجمهورية التونسية ، سيقوم صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله وأيده ، بزيارة رسمية للجمهورية التونسية، وذلك من يوم الجمعة 30 ماي إلى يوم الأحد فاتح يونيو 2014.

وخلال هذه الزيارة الملكية الميمونة ، سيجري صاحب الجلالة ، أعزه الله ، مباحثات رسمية مع سيادة رئيس الجمهورية التونسية، ويترأسان مراسم توقيع اتفاقيات ثنائية تهم القطاعين العمومي والخاص، كما سيلقي جلالة الملك نصره الله خطابا ساميا أمام أعضاء المجلس الوطني التأسيسي.

وسيقيم سيادة الدكتور محمد المنصف المرزوقي ، رئيس الجمهورية التونسية، مأدبة عشاء تكريما لصاحب الجلالة الملك محمد السادس أعزه الله ، والوفد المرافق لجلالته.

حفظ الله سيدنا المنصور بالله ، ورافقته السلامة في الحل والترحال”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!