الكولونيل جمال بن طويلة رئيسا للهيئة الحضرية بأمن الجديدة

2014-05-30T23:56:08+01:00
أزمورجهوية
30 مايو 2014آخر تحديث : الجمعة 30 مايو 2014 - 11:56 مساءً
الكولونيل جمال بن طويلة رئيسا للهيئة الحضرية بأمن الجديدة

ازمور انفو 24المتابعة:  الجديدة24

حسب مصادر مطلعة اقدمت  المديرية العامة للأمن الوطني، زوال اليوم الجمعة30 ماي2014 ، على تعيين الكولونيل جمال بن طويلة رئيسا جديدا للهيئة الحضرية للأمن الإقليمي بالجديدة، خلفا للكولونيل محمد قطري.

وكان الكولونيل جمال بن طويلة ، ابن مدينة الجديدة، يشغل في السابق، رئيسا للهيأة الحضرية بالمنطقة الإقليمية للأمن بسيدي بنور، قبل أن يحل خلال شهر مارس الماضي،  بمدينة الجديدة للاشتغال بسلك الأمن الإقليمي بقرار من المديرية العامة للامن الوطني.

هذا وكان جمال بنطويلة، يشغل فيما مضى رئيسا للهيأة الحضرية بمفوضية الشرطة بآزمور، قبل أن يتم تنقيله الى مدينة سيدي بنور منذ حوالي 4 سنوات، في عهد ولاية رئيس الامن الاقليمي السابق بالجديدة مصطفى الرواني، ليشغل مهام رئيس الهيأة الحضرية بمفوضية سيدي بنور.

يذكر أن  الرئيس الجديد للهيئة الحضرية للأمن بالجديدة، الكولونيل جمال بن طويلة، سبق وأن استفاد من الترقية، التي جرت السنة الماضية، والتي أعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني و التي شملت بعض أطر وموظفي الأمن بسيدي بنور، وتمت ترقيته الى رتبة كولونيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!