الامن الوطني بمدينة ازموريواصل حملاته ضد الجانحين عن القانون

2014-06-10T12:40:52+01:00
أزمور
9 يونيو 2014آخر تحديث : الثلاثاء 10 يونيو 2014 - 12:40 مساءً
الامن الوطني بمدينة ازموريواصل حملاته ضد الجانحين عن القانون

ازمور انفو 24 المتابعة: الجديدة 24

في اطار البحث على كل الجانحين عن القانون تمكنت الشرطة القضائية بازمور وبتنسق مع رئيس مفوضيتها بأزمور، من القاء القبض على عدة أشخاص صدرت في حقهم مجموعة من مذكرات بحث وطنية ومحلية، بتهمة التورط في ترويج المخدرات والسرقات تحت التهديد وقضايا مختلفة، جلهم من ذوي السوابق العدلية.

وهكذا تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأزمور من اعتقال شخصين كانا ينشطان بفعلهما الإجرامي على مستوى ” غابة الحوزية” حيث قاما قبل حوالي اسبوع، بالاعتداء والسرقة في حق 3 طالبات من معهد الفندقة والسياحة بالحوزية، عندما كن في طريق عودتهن الى مدينة ازمور بعد انتهاء فصول الدراسة. وقد اوقفتهما العناصر الامنية وبحوزتهما سلاح أبيض من الحجم الكبير وشفرة حلاقة يستغلانهما في ترهيب المواطنين وسرقتهم تحت التهديد.

و مساء يوم الجمعة 6 يونيو 2014، أوقفت المصالح الامنية بدرب الذهب وسط أزمور الملقب “ولد التيجاني” وشريكه “خ- ر” بسب مذكرة بحث صدرت في حقهما في ملف السرقة بالعنف تعود فصولها إلى شهر يناير من السنة الجارية بعدما تمكنوا من الاعتداء وسرقة أحد المواطنين.

كما تمكنت ذات المصالح ، يوم الجمعة الماضية، من توقيف الملقب ” الشينوي” بطريق مولاي بوشعيب   وكان برفقته المسمى( ي-ح) ، وكانا مبوحثين عنهما في مذكرة بحث وطنية في ملف السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح .

وعلاقة بحصيلة التدخل الأمني التي تزامنت مع نهاية الأسبوع، تمكنت المصالح الامنية، من توقيف شخص مبحوث عنه عبر مذكرة بحث محلية ووطنية بتهمة الاتجار في المخدرات المسمى ” المتوكل” بمنطقة سيدي علي بنحمدوش  التابع ترابيا لدائرة ازمور،بالإضافة إلى مداهمة وكر للدعارة  بحي عرصة الهنتاتي  وتوقيف 4 أشخاص بتهمة ممارسة العلاقة الغير الشرعية.

ومازالت المصالح الأمنية بالمدينة تقوم بحملات مباغثة تشمل المدينة والدواوير والدائرة التابعة لها بتنسيق مع رئيس المفوضيةبازمور .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!