الجديدة: أنشطة مكثفة لعامل الاقليم السيد معاذ الجامعي بمناسبة عيد العرش المجيد

2014-08-06T09:15:40+01:00
جهوية
5 أغسطس 2014آخر تحديث : الأربعاء 6 أغسطس 2014 - 9:15 صباحًا
الجديدة: أنشطة مكثفة لعامل الاقليم السيد معاذ الجامعي بمناسبة عيد العرش المجيد

أزمور أنفو 24 المتابعة: المصطفى بنوقاص

أشرف عامل الإقليم صباح هذا اليوم بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد الذييتزامن هذه السنة و الذكرى الخامسة عشرة لتربع صاحب الجلالة و المهابة الملك محمد السادس أيده الله و نصره على عرش أجداده الغر الميامينعلى عدة تدشينات رفقة الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس الجماعة الحضرية للجديدة وباشا المدينة ورؤساء المصالح الخارجية وممثلي السلطات المحلية  .

وفي هذا الصدد تم تدشين فضاء التكوين بنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب الذي يدخل في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي ساهمت بملغ 600.000.00 درهم بينما ساهم النادي بمبلغ 1.000.000.00 درهم ولقد صرح لنا السيد الكردودي عبد القادر احد أعضاء المكتب المسير بان الهدف المنشود من هذه المبادرة هو النهوض والرفع من مستوى رياضة المضرب بالجديدة من خلال نشر وتشجيع ممارسة هده الرياضة بين مختلف فئات المجتمع حتى لا يظل مقتصرا على فئة معينة من المجتمع .

كما شملت أنشطة السيد العامل إعطاء الانطلاق من ساحة فرنسا لإصلاح  الشبكة الطرقية بالمدينة ضمن مشروع إصلاح شامل للبنية التحتية للطرق الدب انطلق جزأ منه السنة الفارطة بمناسبة سباق السيارات ولنا عودة مفصلة في هذا الموضوع .

وبعدها انطلق الوفد إلى كلية الآداب والعلوم الإنسانية حيث تم تدشين مركز دراسات الدكتورة الدي بلغت تكلفته 3564573.00 درهم وتم تجهيزه بملغ 17000.000.00

درهم يضم قاعة المؤتمرات ب126 مقعد ومرافق أخرى من قاعة الاجتماعات ومكاتب .

وأنهى السيد العامل جولته بحضور حفل في شاطئ الجديدة أقيم خصيصا بمناسبة رفع اللواء الأزرق على شاطئ المدينة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!