الدروة الرابعة لمهرجان جوهرة بمدن الجديدة وآزمور و البئر الجديد

6 أغسطس 2014آخر تحديث : الأربعاء 6 أغسطس 2014 - 6:53 مساءً
الدروة الرابعة لمهرجان جوهرة بمدن الجديدة وآزمور و البئر الجديد

ee6GkV

nJ2oz7

أزمور أنفو 24 المتابعة:حسن بنوقاص

أفصح منظمو مهرجان جوهرة الدولي في نسخته الرابعة، و التي تجري أيام 7 و 8 و 9 غشت 2014، عن البرنامج الكامل لفعاليات المهرجان الفني. و من اهم المفاجئات التي حملها برنامج هذه السنة، مشاركة الفنان اللبناني مروان خوري، بالاضافة الى الفنان الجزائري  الشاب بلال.

ويكرم مهرجان “جوهرة” بمدينة الجديدة في دورته الرابعة التي ستنظم بمدن الجديدة والبير الجديد وآزمور، القارة الإفريقية تحت شعار  ” إفريقيا الجديدة”.

ومن المنتظر أن تسجل الدورة الرابعة عودة كل من عبدالعزيز الستاتي والشاب بلال بعد غيابهما في الدورة الثالثة ، وكانا غابا عنها بفعل غياب ساحة كافية لعاشقيهما الذين يفوقون عادة 400 ألف متتبع

ويشارك لأول مرة في جوهرة فنانون نظير مروان خوري وحميد المرضي وحاتم إدار وعادل الميلودي والحاج عبدالمغيت وحميد السرغيني ودون البيك .

ومن المهم أن نلاحظ ان المساحة الجغرافية لمهرجان جوهرة توسعت مقارنة بالدورات الثلاث السابقة ، إذ تمت إضافة منصة إلى مدينة البير الجديد ، المقرر أن تستقبل ساكنتها طبقا موسيقيا يضم الشاب بلال وعبدالعزيز الستاتي وحميد القصري وحميد السرغيني وأركستراباربيس ومجموعة فايف ستار ، وينتظر أن تستقطب هذه المنصة متتبعين من مناطق مجاورة خاصة من السوالم وبرشيد وسيدي رحال والدارالبيضاء .

وينشط منصة الجديدة اللبناني مروان خوري وسعيد موسكير ودون البيك والشاب بلال وتيكن جاه فاكولي والحاج عبدالمغيث .

بينما ستكون جماهير مدينة أزمور على موعد مع حاتم إدار ومجموعة غوتة وحميد المرضي والفنانة الأطاسية الشريفة وعادل الميلودي وإسماعيل لو .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!