ايقاف زعيم العصابة التي اعتدت على السائحة الأندونيسية

2014-08-15T08:46:35+01:00
جهويةمهرجانات
15 أغسطس 2014آخر تحديث : الجمعة 15 أغسطس 2014 - 8:46 صباحًا
ايقاف  زعيم العصابة التي اعتدت على السائحة الأندونيسية

المتابعة: أمين صادق

حسب مصادر عليمة للموقع، أن عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بالجديدة تمكنت زوال اليوم الخميس، بموسم مولاي عبد الله أمغار المنظم حاليا بين 8 غشت الجاري و15 منه،من توقيف المدعو”شفيق داكر” المنحدر باثنين اشتوكة دائرة ازمور ، اذ يعد زعيما للعصابة الإجرامية التي قامت باعتراض سبيل السائحة الأجنبية ذات الأصول الاندونيسية بتاريخ 4غشت الجاري.

العصابة الإجرامية كانت تنشط بالشريط الساحلي بين البئر الجديد واثنين اشتوكة التابعة لنفوذ القيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة.

وجاء توقيف زعيم العصابة الإجرامية بعد مرور 9 أيام على تنفيذ عملية الاعتداء التي تعرضت له السائحة الأجنبية من طرف الجناة،وقد توصلت الأبحاث التي أجرتها المصالح الدركية بإشراف من القبطان أنوار أمان من تحديد هوية المشتبه فيه بعد اعتقال شريكه “بدوار الزواوي” بترابية اثنين اشتوكة،ومباشرة بعد التوصل بمعلومات بتواجد المشتبه فيه وتحركاته بموسم مولاي عبد الله، تجندت عناصر الدرك الملكي وألقت القبض على المجرم الخطير الذي كان مسجلا ضمن مذكرات بحث وطنية ومحلية وله ارتباط بعدة اعتداءات وسرقات عبر ترابية كل من البئر الجديد وازمور.

وقد عرفت عملية الاعتداء على السائحة الأجنبية استنفار أمنيا كبيرا وتتبعا هاما للقائد الجهوي للدرك الملكي بالجديدة العقيد عبد المجيد الملكوني الذي كان متواجدا يومها  رفقة قائد سرية الدرك الملكي ورؤساء المراكز الدركية بمسرح الجريمة وإعطائه لتعليمات صارمة من توقيف كل من له تورط في هذا الاعتداء الهمجي،الى حين اعتقال العنصر الخطير زوال اليوم والتحقيق معه في ملفات قضائية له ارتباط مباشر بها الى متم انهاء البحث معه وتقديمه في حالة اعتقال امام الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!