تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات وتزويرها وإعادة بيعها من قبل درك مدينة أزمور

2014-08-19T18:22:27+01:00
أزمورجهوية
18 أغسطس 2014آخر تحديث : الثلاثاء 19 أغسطس 2014 - 6:22 مساءً
تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات وتزويرها وإعادة بيعها من قبل درك مدينة أزمور

المتابعة: أمين صادق

أحال المركز القضائي للدرك الملكي بأزمور، صباح اليوم الاثنين، على أنظار السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، شخصين ينحدران من أزمور، لأجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات وتزويرها وإعادة بيعها.

وكانت عناصر الدرك الملكي بازمور قد تمكنت، أول أمس السبت، من تفكيك عصابة تنشط بترابية ازمور ونواحيها في سرقة السيارات الخفيفة من نوع( المرسيديس) مع تزوير وثائقها والأرقام التسلسلية للمحركات .

وجاء تفكيك العصابة المذكورة إثر توصل مصالح الدرك الملكي بازمور شكايات عديدة تفيد تعرض عدة سيارات للسرقة بالمدينة ونواحيها، حيث قادت التحقيقات التي باشرتها المصالح الدركية إلى تحديد مكان تواجد أفراد العصابة بمنطقة سيدي غانم قرب “موقع تواجد الجناة، حيث تم إيقاف شخصين يعدان الرأس المدبر للعصابة الإجرامية وهم من ذوي السوابق القضائية في نفس التهمة بينما لازال البحث جاريا على 7 أشخاص من باقي أفراد العصابة.

هذا و أسفرت عملية المداهمة على حجز سيارتين خفيفتين من نوع (مرسيديس 240 و200 )كانت موضوع سرقة، بالاضافة  الى معدات تستعملها العصابة في تزوير الأرقام التسلسلية لهياكل السيارات. وبعد عملية المسح التي قامت بها عناصر التشخيص القضائي المنجز من طرف الضابطة القضائية التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بالجديدة، تبين من خلالها أن السياراتين المحجوزتين مزورتين.

عملية توقيف العصابة الإجرامية المتخصصة في سرقة السيارات بأزمور ونواحيها ضربة موفقة لرجال الدرك الملكي بالمركز الترابي بأزمور في إطار حملاتها المتواصلة في محاربة كل أنواع الجريمة في شتى أنواعها .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!