المهرجان الدولي للاختراعات والتكنلوجيا والتقنيات في حلة جديدة

2015-01-14T22:30:21+00:00
إقتصاديةمنوعاتمهرجانات
14 يناير 2015آخر تحديث : الأربعاء 14 يناير 2015 - 10:30 مساءً
المهرجان الدولي للاختراعات والتكنلوجيا والتقنيات في حلة جديدة


أزمور أنفو24 المتابعة:الحبيب دامي 

بعد نجاح الدورات السابقة منه ، تنظم جمعية بادرة للتواصل والتنمية الاجتماعية دورتها الخامسة من المهرجان الدولي للاختراعات والتكنلوجيا والتقنيات وذلك يومي 17 و 18 يناير 2015 بالمركب الثقافي سيدي بليوط بالدار البيضاء .
وتتميز الدورة القادمة بحضور وازن المخترعين جدد فضلا عن المخترعين القدامي الذين شاركوا في دوراته الاربع السابقة .
هذا وتعرف الدورة الحالية بالموازاة مع فعاليات المهرجان تنظيم معارض للاختراعات العالمية لشركات تشارك لاول مرة في المهرجان بمنتوجاتها التكنلوجية .
وقد توصلت اللجنة المنظمة لحد الآن بالكثير من طلبات المشاركة من لدن مختلف المخترعين عبر العالم .
الدورة الخامس تعرف مشاركة مكثفة لمخترعين مغاربة رفعوا العلم المغربي في محافل وطنية ودولية باختراعاتهم التي لقيت الصدى الواسع ، وسيعرضونها ويتبارون بها في فعاليات الدورة الحالية .
للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع كل من حسن الخباز 0661609109 أو الحبيب دامي 0661527720 او عبر الايميل : [email protected] أو[email protected] وذلك في اقرب وقت حتى يتسنى للجنة المنظمة اختيار الطلبات المقبولة .
يتعين على الراغبين في المشاركة ارسال : طلب خطي باسم مدير المهرجان / صورتان شمسيتان ، نسخة من البطاقة الوطنية ، سيرة ذاتية ، صورة شمسية للاختراع ، نبذة عن الاختراع وارسال الوثائق المذكورة للعنوان : بلوك 33 الرقم 7 سيدي عثمان الدار البيضاء في اقرب وقت
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!