تكليف محمد الحجاوي نائبا مؤقتا على نيابة التعليم بالجديدة

2015-01-24T00:17:27+00:00
تربية و تعليمجهوية
23 يناير 2015آخر تحديث : السبت 24 يناير 2015 - 12:17 صباحًا
تكليف محمد الحجاوي نائبا مؤقتا على نيابة التعليم بالجديدة

أزمور أنفو24 المتابعة: المصطفى بنوقاص

نظرا للحالة الصحية للنائب الإقليمي للتعليم بإقليم الجديدة السيد عبد الله اليماني، رفض السيد الحاج محمد فخري الاستمرار في مهمة التكليف الدي تحملها مند انطلاق هذا الموسم الدراسي، ليتم تكليف النائب الحالي لنيابة التعليم بسيدي بنور  السيد محمد الحجاوي على رأس نيابة الجديدة بشكل مؤقت..

ويعتبر السيد محمد الحجاوي من ابناء نيابة الجديدة بحكم اشتغاله رئيسا لمصلحة الحياة المدرسية لعدة سنوات خلت وهو على دراية بكل مجالات هذه النيابة التي لاننكر الدور الكبير الذي لعبه الحاج محمد فخري في تقريب الرؤى وسد الفراغ، لكن اظن ان ملفات كبيرة يجب التعامل معها  بدقة اكبر وبعناية كبيرة امام ضبابية الاختصاصات بين النيابة وبين الاكاديمية  وسياسة التعليم التي تخوض مخاضا جذريا في ظل الوزارة الوصية .

وكانت احدى المواقع البنورية اشارت الى هذا الحدث كما توصلنا به بدورنا الا ان هذه الجريدة اشارت في السطرالاخير بهذه العبارة”و هكذا فبعدما كانت نيابة الجديدة تسير سيدي بنور جاء الدور على نيابة سيدي بنور لتسيير الشأن التعليمي بالجديدة.” وهي جملة تبدو وأنها بعيدة عن المهنية الاعلامية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!