أولمبيك اسفي يرغم الدفاع الحسني الجديدى على التعادل السلبي بعقر داره

2015-10-12T10:00:03+01:00
جهويةرياضيةوطنية
11 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 10:00 صباحًا
أولمبيك اسفي يرغم الدفاع الحسني الجديدى على التعادل السلبي بعقر داره

أزمور أنفو24 المتابعة.

في إطار الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية المغربية شهد ملعب العبدي بالجديدة عصر يوم الأحد 11 أكتوبر من العام الجاري مقابلة الدفاع الحسني الجديدي ضد نادي أولمبيك آسفي انتهت بالتعادل السلبي .

هذا واستأثرت مباراة اليوم بمتابعة جماهيرية لا بأس بها كانت تمني النفس بأول انتصار لفرسان دكالة، بعدما تعذر عليه تحقيق  الانطلاقة الفعلية في منافسات البطولة التي تعرف ندية وتنافسية كبيرة بين أندية استطاعت منذ بداية الموسم الرياضي الحالي، أن تثبت احترافيتها ومستواها التقني الكبير وحصد المزيد من النقط درءا لكل طارئ.

ورغم الصعوبات التي يواجهها فريق الدفاع الحسني الجديدي إلا أن المدرب جمال السلامي صرح خلال الندوة الصحفية التي انعقدت عقب المباراة، أنه ليس بالمتخوف على مستقبل الفريق الجديدي وأنه مرتاح بشكل كبير لعطاء اللاعبين رغم النتائج المتدبدبة.

ومما يجب الإشارة إليه في مباراة الفريق الجديدي خلال الدورة الرابعة من البطولة ، تلك  إلإصلاحات التي عرفتها مدرجات المنصة الشرفية والمدرجات الجانبية لها، على مستوى  ترقيم الكراسي وإزالة السياج الحديدي الذي كان يفصلها عن باقي المدرجات، ناهيك عن تجديد قاعة الندوات الصحفية وتوسعة منصة الإعلاميين بالمدرجات لتمكينهم من الاشتغال في ظروف أحسن .

هذه التعديلات التي تحسب للمكتب المسير، من المفروض أن تواكبها تعديلات في المستوى التقني للفريق وحصد نتائج إيجابية ترقى إلى تطلعات المحبين وتشجيع الجماهير الدكالية المحبة والمشجعة للفريق بشتى الوسائل وتيسير عملية ولوجها إلى الملغب من أجل  مساندة فريقها،  ما دام الجميع ينادي بتكثل كل فعالياته والخروج من مرحلة الشك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!