الدفاع الحسني الجديدي يرغم مضيفه اولمبيك خريبكة على التعادل

2017-03-12T21:32:48+00:00
جهويةرياضيةوطنية
12 مارس 2017آخر تحديث : الأحد 12 مارس 2017 - 9:32 مساءً
الدفاع الحسني الجديدي يرغم مضيفه اولمبيك خريبكة على التعادل

استقبل فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، عشية اليوم، فريق الدفاع الحسني الجديدي، برسم الدورة الـ21 من البطولة الوطنية للمحترفين، وانتهى “ديربي الفوسفاط” بنتيجة البياض التي أبقت على أصحاب الأرض في المرتبة الـ12 برصيد بلغ إلى حدود الساعة 22 نقطة، فيما بقي الضيوف في المرتبة الـ4 برصيد 41 نقطة.

وبدت، منذ الدقائق الأولى للمباراة، رغبة كبيرة لكلا الفريقين في تسجيل هدف السبق، من خلال قيام أصحاب الأرض بمحاولات حقيقية في بداية الشوط الأول، دون أن تجد الكرة طريقها إلى المرمى؛ في الوقت الذي هيمن فيه الضيوف، خلال الدقائق الأخيرة من الشوط ذاته، دون أن ينجحوا في هز شباك الحارس خالد العسكري.

أما الدقائق الأولى من الشوط الثاني، فقد عرفت محاولات متتالية لفائدة فريق الدفاع الحسني الجديدي، كان وراءها اللاعبان حميد أحداد ووليد أزارو وأيوب ناناح، في الدقيقة الـ47 والـ54 والـ58 والـ63 والـ67، حيث انفرد المهاجمون بالحارس خالد العسكري في أكثر من مناسبة، دون أن يتمكنوا من إسكان الكرة مرمى أولمبيك خريبكة.

وكان لافتا في المباراة عودة أولتراس “غرين كوست” إلى مدرجات ملعب الفوسفاط، حيث حرص المشجعون على ارتداء اللباس الأسود، كما رددوا شعارات عديدة يهدف بعضها إلى الرفع من معنويات اللاعبين وحثهم على تحقيق نتائج إيجابيا؛ فيما اختارت فئة من الجمهور تخصيص شعارات أخرى للمطالبة برحيل رئيس نادي أولمبيك خريبكة.

وحاول أعضاء “غرين كوست” رفع لافتة تخص الأولتراس المذكور؛ غير أن تدخل العناصر الأمنية حال دون تمكنهم من ذلك، ليشرعوا في ترديد “ويلا درنا الشغب، البوليس هو السبب”، في الوقت الذي أعلن فيه جمهور الدفاع الحسني الجديدي تضامنه مع أولتراس “غرين كوست” بترديد شعار “حرية حرية، للجماهير الخريبكية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!