ازمور..قائد الملحقة الإدارية الأولى في حملة لتحرير الملك العمومي

azemmourinfo24
أزمور
azemmourinfo2425 يونيو 2021آخر تحديث : الجمعة 25 يونيو 2021 - 3:04 مساءً
ازمور..قائد الملحقة الإدارية الأولى في حملة لتحرير الملك العمومي

ازمورانفو244: محمد الغوفير

قام قائد الملحقة الإدارية الأولى صباح يوم الخميس و الجمعة 25/24 يونيو 2021 بتحرير الملك العمومي بشارع محمد الخامس بالقرب من السوق البلدي الجديد، هذه النقطة السوداء التي خلقت جدلا و معناة كبيرين في اواسط المواطنين و اصحاب المحلات التجارية و الأنشطة الخدماتية.
و خلف هذا الفعل المحمود ردود فعل إيجابية و رضى من طرف سكان ازمور الذين رؤوا في تحرير الملك العمومي إعادة الاعتبار للمدينة و إطفاء حلة جديدة على شارع محمد الخامس تزامنت مع توافد الزائرين بمناسبة العطلة الصيفية.

inbound3563299609558199259 - اَزمور انفو 24

و قد عرف شارع محمد الخامس بعد عملية تحرير الملك العمومي انسيابية في حركة السير و الجولان و سهل من مأمورية رجال الشرطة، كما إلتزم الراجلون بالمشي على الرصيف عوض الطريق المخصصة للسيارات.
لكن يبقى نجاح هذه العملية رهينا بخلق فضاء يضم جميع اصناف الباعة الجائلين طلية أيام الاسبوع، و بتضافر جهود كل من السلطة المحلية و القوات المساعدة و الأمن الوطني و مجلس جماعة ازمور و أيضا بمدى درجة وعي المواطنين و كذلك باستمرار عملية المراقبة و التتبع اليومي لعملية الإخلاء و تحرير الملك العمومي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!