بعمالة الجديدة تم حفل تنصيب الرئيس الإقليمي للأمن الجديد

2014-04-27T00:59:04+01:00
أزمورجهوية
25 أبريل 2014آخر تحديث : الأحد 27 أبريل 2014 - 12:59 صباحًا
بعمالة الجديدة تم حفل تنصيب الرئيس الإقليمي للأمن الجديد

 

139846247400

ازمور انفو 24 المتابعة :  الجديدة بريس

أشرف عامل إقليم الجديدة السيد معاد الجامعي بمقر عمالة الإقليم اليوم الجمعة 25 أبريل الجاري، على تنصيب رئيس الأمن الإقليمي الجديد العميد الإقليمي  عبد العزيز بومهدي خلفا للمراقب العام  نور الدين السنوني بعدما تم تعيينه واليا للأمن بفاس.

حفل التنصيب هذا، عرف حضور الكاتب العام للعمالة والرئيس الأول لمحكمة الاستئناف ومدير الموارد البشرية والمفتش العام  بالإدارة العامة للأمن الوطني ورئيس المجلس العلمي والقائد الإقليمي للدرك الملكي ومختلف رؤساء المصالح الخارجية

في بداية الحفل قرأت الفاتحة ترحما على والد المراقب العام الذي شاءت الأقدار الإلهية أن توافيه المنية زوال هذا اليوم الذي تزامن مع عملية تسليم السلط .

وقد نوه عامل الإقليم بالجهود التي بذلها المراقب العام نورالدين السنوني بخبرته وتجربته الواسعة وكذا كفاءته العالية على مستوى تثبيت الأمن بمختلف مدن الإقليم ، وأعطى نبذة عن تاريخ رئيس الأمن الإقليمي الجديد عبد العزيز بومهدي المزداد بتاريخ 27 دجنبر 1970 بالدارالبيضاء ، والمتخرج من  المعهد الملكي برتبة عميد، والمتدرج في عدة مناصب بالأمن الوطني بالدارالبيضاء وصولا إلى مهمة نائب والي الأمن بفاس فواليا لنفس المدينة بالنيابة قبل أن يتم تعيينه على رأس الإدارة الأمنية بإقليم الجديدة.

واختتم الحفل برفع آيات الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله تلاها رئيس المجلس العلمي بالجديدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!