نجوم القناة الفضائية “نون” يحلون بالمغرب

2014-05-28T14:29:53+01:00
أنشطة تربويةمنوعات
28 مايو 2014آخر تحديث : الأربعاء 28 مايو 2014 - 2:29 مساءً
نجوم القناة الفضائية “نون” يحلون بالمغرب

المتابعة: عبدالمجيد رشيدي

سيحل ضيوف مهرجان “فرحة” بمطار محمد الخامس يومه الخميس 29 يونيو ابتداء من الساعة 9 صباحا. ومن المنتظر أن يكون في استقبال هؤلاء النجوم جمهور غفير من المعجبين ومتابعي القناة.

نجوم القناة، ديما بشار، محمد بشار، عمر الصعيدي، مايا الصعيدي، لين الصعيدي، بلال الكبيسي، نوارة الكبيسي، والذين يقومون بزيارة لبلادنا في إطار فعاليات مهرجان “فرحة” للأطفال، سيكونون على موعد مع أطفال المهرجان، يوم فاتح يونيو بالمركب الرياضي مولاي رشيد بالدارالبيضاء. وسيتبادلون الأدوار مع منشطي مؤسسة “فسحة أميرمان” لجلب الفرحة لقلوب الكتاكيت الصغار الذين سيحضرون المهرجان من مختلف أنحاء المغرب.

 العديد من العروض الغنائية والبهلوانية في انتظار البراعم الصغار لقضاء لحظات ممتعة من الفرجة والتسلية. كما ستنظم مجموعة من المسابقات لفائدة الأطفال الحاضرين وستوزع جوائز هامة على الفائزين.

وتعتبر القناة الفضائية الأردنية “نون”، ضيفة المهرجان، قناة عربية ترفيهية موجهة إلى الأطفال والأسرة، تقدم مزيجاً من البرامج التعليمية والترفيهية الهادفة. فمنذ إحداثها في دجنبر العام الماضي،تتميـز قناة “نون” بعرض الرسـوم المتحركـة القديمة والجديدة بجودة عاليـة، ومنـها ما يُعـرض حصـريًّا وللمـرة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، تعرض “نون” كليبات للأطـفال من إنتاجها، وتقدم أيضًا العديـد من الفـقـرات والمسابقات. تبث قناة نـون للأطفال على مدار الساعة (24 ساعة يوميًّا، 7 أيام في الأسبـوع) عبـر القمـر الصناعي نايل سات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!