المغردون يحاولون حفظ مكان لهم ضمن أكبر حدث رياضي في العالم

2014-06-02T12:17:12+01:00
رياضية
2 يونيو 2014آخر تحديث : الإثنين 2 يونيو 2014 - 12:17 مساءً
المغردون يحاولون حفظ مكان لهم ضمن أكبر حدث رياضي في العالم

المتابعة: عبدالمجيد رشيدي

كأس العالم لكرة القدم..إنه الحدث الرياضي الأكثر مشاهدة في العالم ،بعدد هائل من لحظات التشويق والقصص المثيرة خلال الفترة المقبلة. سيتبادل مشجعو كرة القدم واللاعبون والمسؤولون والنقاد و المعلقون وأساطير كرة القدم خبراتهم في كأس العالم على شبكة الإنترنت،وسيكون ذلك عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال هذا الصيف ومن كلم كان على سطح المعمورة.

ومع تغير تجربة المنافسة بفضل مواقع التواصل الاجتماعي، فقد حان الوقت لكم لاتخاذ خطوات بسيطة والبدء بتكوين حسابكم الشخصي لتتمكنوا من التواصل بشكل أكبر عن طريق 140 حرف المتاحة لكم. تابعوا نصائحنا عن أفضل المغردين، واحرصوا على متابعة كأس العالم المشوق.

وسيتحول المستخدمين إلى حساباتهم الشخصية على موقع تويتر لمتابعة أحداث المباريات، ابتداءً من صفارة الحكم على بعد أكثر من 12 ألف كم (المسافة من الإمارات حتى ريو دي جانيرو) حتى نهاية المباراة. ويقدم لكم موقع تويتر جميع الأخبار والحقائق والآراء التي تريدون الحصول عليها، بالإضافة إلى الصور والفيديو مباشرة من مدرجات الجماهير وغرف تبديل الملابس، أومباشرة من شوارع مدينة ريو دي جانيرو إلىشاشات هواتفكم أوحواسيبكم.

ماايعني موقع تويتر بالنسبة لتجربة متابعتك لكأس العالم؟

الفورية

أسس موقع تويتر ليتناسب مع العديد من المحادثات المستمرة بين الناس في جميع أنحاء العالم، ولتبادل الآراء والأخبا ر والأفكار و النقاشات التي يمكن للجميع مشاركتها. ابقى على اتصال دائم للحصول على كافة المعلومات حول كأس العالم أسرع من رونالدو بتنفيذ ركلة حرة على بعد 25 ياردة.

أشخاص حقيقيون

هل من مكان آخر يمكنكم أن تحصلوا فيه على فرصة التفاعل مباشرة مع اللاعبين والمدربي نو الفرق أنصارهم أو أعداءهم؟ على تويتر الجميع لديه صوت يعبر عما يريد- في 140 حرفاً!

يشارك أكثرمن 25 منتخباً واتحادا ًكروياً في كأس العالم من الأعضاء النشطين على تويتر، بما في ذلك ثلاثة مدربين. كما يمكن لعشاق كرة القدم استلام الرسائل المباشرة من منتخباتهم المفضلة. واستمعوا إلى شرح مفصل للعبة كرة القدم من قبل اللاعب المكسيكي السابق و المدرب الحالي ميغيلهيريرا على MiguelHerrera@. أو تواصل مع المنتخب الأسترالي علىSocceroos@، إضافة إلى العديد من الحسابات الرسمية للمنتخبات العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!