اعتداء على تلميذ داخل ثانوية أم الربيع بازمور

2013-10-10T09:07:51+01:00
أزمورحوادث
9 أكتوبر 2013آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2013 - 9:07 صباحًا
اعتداء على تلميذ داخل ثانوية أم الربيع بازمور

عرفت ثانوية أم الربيع بازمور يوم الأربعاء 9 أكتوبر من العام الجاري حوالي الساعة الحادية عشرة صباحا داخل الفصل الدراسي بقاعة التربية الإسلامية للسنة أولى باكالوريا علوم تجريبية حالة شنآن بين تلميذين بنفس المؤسسة ،حيث عمد احدهما  المسمى  ي. ر عمره حوالي 16 سنة إلى توجيه ضربة بواسطة سكين لزميله ع.ز وإصابته بجروح على مستوى ذراعه الأيمن وكذا برقبته ليلوذ بعد هذا الاعتداء بالفرار،فيما نقل الضحية على وجه السرعة للمستشفى المحلي ومنه إلى المستشفى الإقليمي قصد الإسعافات الضرورية .

فيما كثفت عناصر قسم الدائرة وعناصر فرقة الدارجين لشرطة ازمورمجهوداتها فور توصلها بالخبر للبحث عن الجاني القاصر ليتم نصب كمين له على مستوى مقر إقامة والديه بدرب الجديد حيث تم إيقافه وسياقته إلى المصلحة الأمنية بازمور من اجل البحث معه بشان ملابسات الحادث،وسبب إقدامه على هذا السلوك الذي استاءت له كل الأطر التربوية ومجموع التلاميذ بالمؤسسة المذكورة في ظل تنامي ظاهرة العنف المدرسي بالرغم من الحملات التحسيسية التي تهدف هذه الأوساط التعليمية .

وحسب مصادر مطلعة، وبعد استشارة النيابة العامة تم الإبقاء على التلميذ القاصر تحت تدابير المراقبة إلى حين إتمام البحث وتقديمه للعدالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!