الدورة الثامنة من سهرات مازاغان ـ صيف بلا نهاية  سهرات فنية تحت النجوم

azemmourinfo24
أخبار مدينة الجديدةمنوعات
azemmourinfo2427 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 27 أغسطس 2023 - 11:48 مساءً
الدورة الثامنة من سهرات مازاغان ـ صيف بلا نهاية   سهرات فنية تحت النجوم

أزمور انفو24:

استعدوا للانتقال إلى عالم موسيقي مبهر في الأول والثاني من شثنبر2023 خلال الدورة الثامنة من سهرات مازاغان. هذا الحدت الفني الاستثنائي المنظم من طرف شركة “SIGNATURE” الرائدة في تنظيم السهرات الفنية وبشراكة مع المنتجع السياحي مازاغان.

سيتم احياء الحفلين في الهواء الطلق على شرفة ملعب جولف منتجع مازاغان، وستحمل هده النسخة الخاصة شعار “صيف بلانهاية“.  لعشاق الأصوات العالمية، سينطلق حفل الافتتاح بإلايقاعات الجريئة للديجي OSENS، الموسيقي والملحن المغربي الذي يستكشف الموسيقى الإلكترونية ببراعة وشغف، متبوعا بالمعلم حميد القصري، مايسترو الموسيقى الكناوية، الدي سيقدم فقرة من مزيج فن كناوة وإيقاعات العالم، وسيختم السهرة الفنان الجزائري قادر الجابوني صاحب الصوت القوي من خلال تقديم أعظم أغانيه التي حققت نجاحاً كبيرا في مجال موسيقى الراي.

فيما يخص اليوم الثاني من سهرات مازاغان ـ صيف بلانهاية سيقابل الجمهور الديجيت اليزا اليزا القادمة من الديار الألمانية، والمعروفة بدمج الموسيقة الالكترونية بالإيقاعات الإفريقية والعربية، في نفس الاتجاه ولجعل الليلة أكثر نشاطا، ستعرف السهرة مشاركة الديجي Mr. ID (عبد الرحمن الحفيظ) المتخصص في مزج الراب الامريكي بالجاز والفانك الساحر مع اضافة إيقاعات إفريقية حية، وألحان مستوحات من الفلكلور المغربي. ولن تكتمل هده السهرة الى بوجود المغني المغربيLARTISTE ، يوسف أقديم، وأغانيه التي أصبحت أكثر طلبا من أي وقت مضى. خصوصا أغنيته الشهيرة “الزرزور”، التي تعد بلا شك أغنية صيف 2023. وستكون السهرتين من تقديم الفنان والمنشط PACO (منير المساري).

عبر دوراتها، أصبحت سهرات مازاغان مناسبة للاحتفال بالتنوع الموسيقي والثقافي، حيث يتم دمج أنماط موسيقية مختلفة في أكبر تناغم. خلال هده الدورة الثامنة، سيكون للجمهور موعد مع سهرتين ساحرتين حيث ستتجاوز الموسيقى الحدود لتخلق لحظات لا تُنسى.

للحجز والاستعلام06 733 733 72 :

التذاكر متوفرة على موقعwww.guichet.com:

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!