اعتداء شنيع على فتاة والمصالح الأمنية بأزمور تلقي القبض على مرتكبيها

2014-09-23T22:59:20+01:00
أزمورجهوية
22 سبتمبر 2014آخر تحديث : الثلاثاء 23 سبتمبر 2014 - 10:59 مساءً
اعتداء شنيع على فتاة والمصالح الأمنية بأزمور تلقي القبض على مرتكبيها

أزمور أنفو24المتابعة:أمين صادق الجديدة24

في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها من طرف مصلحة الشرطة القضائية بأزمور التي يشرف عليها العميد هشام الكاوزي،تحت الاشراف الفعلي للسيد  رئيس المفوضية لأمن أزمور العميد الإقليمي شرف الدين القسراوي علم موقعنا على أن المصلحة الأمنية قامت مع بداية شهر شتنبر الجاري بإحالة 51 شخص على أنظار النيابة العامة بمحاكم الجديدة وذلك عبر 42 قضية مختلفة أبرزها يتعلق ب( الاتجار في المخدرات –التخدير- الاتجار في مسكر ماء الحياة- السرقات المتعددة- الضرب والجرح).

وفي هذا الإطار أحالت الضابطة القضائية للشرطة بمفوضية امن ازمور صباح اليوم على أنظار السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة الملقبة ب “الكارية”  بتهمة الضرب والجرح بواسطة شفرة حلاقة والسكر البين.

و تعود تفاصيل الحادث حسب مصادر أمنية ، عندما نشب خلاف بين فتاتين يجمع بينهن علاقة الجوار” بدرب سليمان” وسط ازمور لم تعرف مسبباته الحقيقية و تطور إلى مشادة كلامية ومن تم إلى اعتداء همجي بواسطة شفرة حلاقة تعرضت له الضحية التي تشتغل باحدى المخادع الهاتفية بأزمور وهي من مواليد سنة 98 ، وأدى هذا الاعتداء إلى سقوط الضحية أرضا بعدما وجهت لها الملقبة ب”الكارية” المزدادة بسنة 96 عدة طعنات غادرة على مستوى اليدين  لم تترك للضحية مهلة للدفاع على نفسها ما تسبب لها في جرح غائر على ، إستدعى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي بازمور وإجراء عملية جراحية عاجلة للضحية لتكون حصيلة الاعتداء هو (40 عقدة طبية) تسلمت على إثرها شهادة طبية محددة في 35 يوم مدة العجز الصحي.

وحسب مصدر امني  أن الملقبة ب”الكارية” لها سوابق عدلية في مجال الاعتداء والضرب والجرح والدعارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!