جامعة شعيب الدكالي توزع الشواهد على طلبة الفوج الرابع‎

2014-10-26T21:49:50+00:00
تربية و تعليمجهوية
26 أكتوبر 2014آخر تحديث : الأحد 26 أكتوبر 2014 - 9:49 مساءً
جامعة شعيب الدكالي توزع الشواهد على طلبة الفوج الرابع‎

IMG_20141026_203006

أزمور أنفو 24 المتابعة: محمد الدغمي

شهدت المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة يوم الجمعة 24/10/2014 بالقاعة الكبرى حفل توزيع الشواهد على الفوج الرابع  الذي أنهى سنته الدراسية والمتكون من 82 طالبا. حفل التوزيع شهد حضورا متميزا للطلبة و أفراد عائلاتهم و أصدقائهم إلى جانب الأساتذة وممثلو السلطات المحلية. بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ألقى رئيس جامعة شعيب الدكالي كلمة بالمناسبة بعد الترحيب بالحاضرين والطلبة و ممثلو الجهات الوصية بالإقليم. كما يعتبر اللقاء فرصة لا يمكن تعويضها باعتبارها احتفالا بالتخرج الذي تعرفه هذه السنة للفوج الرابع الذي يبقى راسخا في ذاكرة الحاضرين كما هنأ رئيس الجامعة الآباء والأمهات و الأولياء على التضحيات الجسام من أجل توفير جميع مقومات الدراسة لإبلاغ أبنائهم إلى المستوى الذي هم عليه الآن والنجاحات المتتالية، كما رأى رئيس الجامعة دائما حسب كلمتة الرغبة الجامحة لبعض الطلبة في التحصيل والدراسة، حيث أشار إلى أن بعضهم سيلج عالم الشغل رغم صعوبة الظرفية الحالية. وأشاد كذلك بمجهودات أساتذة المدرسة التي بدلها وما يزالون يبدلونها من أجل طلبتهم. كما تقدم بالشكر الخاص إلى المدير بالنيابة عبد الحق صاحب الدين الذي تقدم بطلب الإعفاء من المهام الإدارية لإعطائه الفرصة للتدريس والمزيد من البحث والدراسة لما له من طموحات، كما عرج المدير بكلمة بالفرنسية موجهة إلى الطلبة الأفارقة طالبا منهم بالحفاظ على العلاقات التي تربطهم بزملائهم المغاربة.
ونورد فيما يلي مختصرا لكلمة مدير المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير باللغة الفرنسية.

Après avoir remercié les étudiants leurs parents leurs amis et le public, Me le directeur avec émotion et responsabilité a dit que cette cérémonie est également pour lui une occasion pour rendre hommage au corps professoral de la ENCG, des autres établissements de L’UCD et des enseignent vacataires pour les efforts inestimables consentis et du souci constant des enseignants et d’assurer une formation d’excellence. Me le directeur pour l’occasion il voudrait également saluer les assistants administratifs et techniques et les cadres de l’établissement .Dans son mot pour la remise des prix mer le directeur na pas oublié l’importance des entreprises partenaires et les citoyens qui ont favorisé de bonne conditions de stage.
Me le directeur a bien remercié les autorités provinciales ‘les conseils élus d’El Jadida la région de Doukkala Abda

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!