زعيم البوليساريو يتورط في تهريب محجوبة الداف الى اسبانيا، ويقمع اعتصاما تضامنيا مع عائلتها

2014-11-03T13:18:42+00:00
منوعات
3 نوفمبر 2014آخر تحديث : الإثنين 3 نوفمبر 2014 - 1:18 مساءً
زعيم البوليساريو يتورط في تهريب محجوبة الداف الى اسبانيا، ويقمع اعتصاما تضامنيا مع عائلتها

IMG-20141101-WA0007

IMG-20141101-WA0005

أزمور أنفو 24 المتابعة: عبدالمجيد رشيدي 

 تمكن منتدى دعم مؤيدي الحكم الذاتي بتندوف المعروف اختصارا بفورساتين من الحصول على صور حصرية للتدخل الهمجي من طرف ميليشيات البوليساريو الدي طال مظاهرة سلمية للتنديد بتهريب الشابة الصحراوية محجوبة محمد حمدي الداف الى اسبانيا .

المحتجون قاموا بنصب خيمة امام مقر رئاسة البوليساريو في الرابوني، ورفعوا شعارات تدعو الى محاسبة محمد عبد العزيز زعيم البوليساريو بعدما اعترف زعيم البوليساريو انه المسؤول الاول عن تهريب الشابة بايعاز من الجزائر، كما تاكد لدى عائلة الشابة انه امر كافة ميليشياته لتسهيل مرور سيارة مرسيديس سوداء اللون كانت تقل محجوبة رفقة اخرين قدموا من العاصمة الجزائرية بتنسيق مع سفارة اسبانيا بالجزائر، وصرح عبد العزيز انه سبق ان طالب العائلة في وقت سابق بتسليم الشابة الى العائلة باسبانيا، فيما اكدت العائلة ان خيمتها بولاية العيون شهدت زيارة احد وزراء عبد العزيز لتاكيد ان البوليساريو تامل في استمرار بقاء الشابة الصحراوية بالمخيمات، وتطالب والدها باجبارها على البقاء بالمخيمات، مما يعني ان زعيم البوليساريو حاول مساومة الاسبان لتسليمهم الشابة وهو نفسه الذي احتجزها بالمخيمات.

وقد اعطيت الاوامر الصارمة بفض الاعتصام الذي شارك فيه العشرات من المتضامنين مع عائلة المعنية، ونتج عن التدخل العنيف عدة إصابات بين صفوف المتظاهرين تم نقلهم في حالة حرجة الى مستشفى الجراحات بالرابوني، كما تم اعتقال مجموعة اخرى ورميها خارج تراب المخيمات.

منتدى دعم مؤيدي الحكم الذاتي بمخيمات تندوف – فورساتين –

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!