تعيين العميد الإقليمي عبد الكريم مختار رئيسا لمفوضية الشرطة بازمور

2017-02-07T22:26:00+00:00
أزمورجهوية
26 نوفمبر 2014آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 10:26 مساءً
تعيين العميد الإقليمي عبد الكريم مختار رئيسا لمفوضية الشرطة بازمور

 

أزمور أنفو24 المتابعة: أمين صادق/ج24

علم موقعنا أن الإدارة العامة للأمن الوطني قررت مساء اليوم تعيين العميد الإقليمي عبد الكريم مختطار القادم من الدائرة الأمنية للشرطةبالجديدة، رئيسا بالنيابة على رأس جهاز أمن أزمور خلفا للعميد الإقليمي شرف الدين القصراوي الذي تم تمتيعه مِؤخرا بإجازة صحية.

تعيين عبد الكريم مختار بهذا المنصب جاء بعد اكراهات صحية ربما تبقى خاصة أخرت تعيين مسؤول جديد لهذه المفوضية التي تنتظر ساكنتها الكثير من هذا المسِؤول الأمني الذي أبان مؤخرا عن عمل مقرون بالكفاءة من خلال تجربته الكبيرة بالأمن الإقليمي بالجديدة.

تجربة تتوخى الساكنة أن تستثمر أكيد على أرض الواقع وبشكل مضاعف بالكثير من النزاهة والكفاءة والإخلاص في العمل ،والتي سارعت معها الإدارة العامة « بتنسيق مع الأمن الاقليمي بالجديدة  » لهذا التعيين الذي يدخل ضمن تخليق المرفق العمومي المتوخى منه النجاعة في العمل والقيادة المسِؤولة الجادة المرفقة باحترام المواطن والتواصل معه بالكثير من حسن الإنصات واللباقة في التعامل، لإعطاء أفضل المردوديات والنتائج واضفاء أحسن صورة على العمل الشرطي المهني الجاد.

نتمنى التوفيق لهذا المسِؤول في اكمال مسيرة الأمن الخاصة بالوطن وبالمواطن- في إطار المهام الجديدة الموكولة والمخولة إليه،مع متمنياتنا بالشفاء العاجل والعودة السريعة للعميد الإقليمي السيد شرف الدين القصراوي الذي يتمتع باحترام جميع مكونات المجتمع المدني بأزمور من خلال كفاءته الايجابية في تدبير الشأن الأمني بمفوضية شرطة أزمور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!