إنفراد: مفوضية الشرطة بأزمور تقوم بحملات لكل أنواع الجريمة بالمدينة

2013-10-25T13:02:09+01:00
أزمور
24 أكتوبر 2013آخر تحديث : الجمعة 25 أكتوبر 2013 - 1:02 مساءً
إنفراد: مفوضية الشرطة بأزمور تقوم بحملات لكل أنواع الجريمة بالمدينة

في إطار الحملات التمشيطية والتصدي  لكل أنواع الجريمة والحد منها التي تقوم بها مفوضية الشرطة بأزمور وبإشراك جل عناصرها تحت الإشراف المباشر للعميد الإقليمي رئيس المفوضية شرف الدين قسراوي ألقت هاته المصلحة القبض يوم 22 أكتوبر على المبحوث عنه (م.ح) المتابع في قضايا إجرامية تخص الضرب و الجرح والمخدرات ، حيث تم تقديمه للنيابة العامة،ليتم إرجاعه إلى الضابطة القضائية بازمور لتعميق البحث حول الجرائم المقترفة.

DSC00006

وفي مواكبتها للعمليات الأمنية،واثر إخبارية توصلت بها المصلحة قامت المصالح الأمنية يوم 23 أكتوبر 2013 في حدود العاشرة صباحا بمداهمة منزل المدعو (بالعفريت) المبحوث عنه، بالمدينة القديمة الذي لاذ بالفرار عند هذا الاقتحام،لتعثر الشرطة بمنزل شبه مهجور مجاور لمنزل المعني بالأمر يستغله هذا الأخير ،حيث تم حجز 143 قنينة خمر معدة للبيع وكدا 120 لتر من ماء الحياة معدة بداخل قنينات بلاستيكية من فئة 5 لترات، ولا زال البحث مكثفا لإلقاء القبض على المتهم.

DSC00007

وفي إطار حمالتها المستمرة التي تباشرها المفوضية ، فإن معلومات أمنية توصلت بها مفوضية الشرطة بأزمور، تشير إلى ضلوع الهالك، وشخص آخر مبحوث عنه، في عمليات ترويج المخدرات والأقراص المخدرة بغابة سيدي وعدود. الأمر الذي استدعى إيفاد فرقة الشرطة القضائية إلى عين المكان، لتوقيف المشتبه بهما في حالة تلبس،لكن فور رؤيتها لسيارة الشرطة المدعو (بقشيش) لاذ بالفرار فيما الأخر المدعو قيد حياته(ح.ش) توفي غرقا في المجرى المائي بعدما قفز من أعلى الوادي ليتم الربط مباشرة بالوقاية المدنية بازمور التي استخرجت الجثة ونقلها للمستشفى الإقليمي قصد التشريح  تاركا ورائه،صفيحة من مخدر الشيراو14 قطعة من الحجم الكبير،و96 حبة من نوع( ريفورتيل) و58 حبة بيضاء ،ومبلغ مالي حوالي 500 درهم وسكين من الحجم الكبير.

DSC00005

ولازال البحث جاريا لإلقاء القبض على زميله موضوع البحث من طرف المصالح الأمنية بمدينة أزمور.

                                                                                      عبدالاله كبريتي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!