مستجدات الصندوق المغربي للتقاعد

2014-12-25T20:59:00+00:00
وطنية
25 ديسمبر 2014آخر تحديث : الخميس 25 ديسمبر 2014 - 8:59 مساءً
مستجدات الصندوق المغربي للتقاعد

أزمور أنفو24 المتابعة:

أعضاء المجلس الإداري للصندوق المغربي للتقاعد يجتمعون في دورة عادية يوم 25 دجنبر 2014، خارج الآجال القانوني في غياب لرئيس الحكومة والرئيس الفعلي لهذا المجلس، الذي يتغيب للمرة السادسة في خرق سافر للقانون المنظم للصندوق، وقد سبق أن وجه له أعضاء المجلس الإداري  ”ممثلي المنخرطين المنتخبين في نظام المعاشات المدنية”  رسائل للقيام بواجبه وإطلاعه عن ما يجري داخل هذه المؤسسة الإجتماعية لرئاسة اجتماع مجلس الإدارة لكن تهربه عن تحمل مسؤولياته اتجاه ملف إصلاح أنظمة التقاعد، يجعله في وضع حرج أمام الرأي العام الوطني وفي تناقض مع تصريحاته. 

ومدير الصندوق يعيش أيام عصيبة ربما ستعجل بإقالته بعدما سحب أعضاء المجلس الإداري المنتخبين وممثلي المنخرطين في نظام المعاشات المدنية للإدارات العمومية والمؤسسات العامة والجماعات الترابية منه جميع الصلاحيات وبعدما اشتد عليه الخناق من طرف نقابة مستخدمي الصندوق التي تقف له بالمرصاد ضد أساليبه المعتمدة في تسيير هذه المؤسسة الإجتماعية بعقلية بيروقراطية، زيادة على مجموعة من العراقيل التي يضعها ضد المرتفقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!