مفتش الشرطة بازمور يتعرض لاعتداء

2013-11-01T08:12:39+00:00
أزمور
31 أكتوبر 2013آخر تحديث : الجمعة 1 نوفمبر 2013 - 8:12 صباحًا
مفتش الشرطة بازمور يتعرض لاعتداء

تعرض مفتش الشرطة رفقة زوجته وأولاده بأزمور يوم 28 أكتوبر 2013 في حدود الثامنة ونصف مساء لاعتداء بعدما كان قادما بسيارته من طريق مولاي بوشعيب في اتجاه عرصة الهنتاتي،حيث تعرض للضرب من طرف شخصين ،فقام احدهما بضرب سيارته فيما اضطر إلى النزول للاستفسار ففوجئ بالثاني يقوم بفتح باب السيارة محاولا سرقة حقيبة زوجته اليدوية حسب أقواله حينها تدخل مفتش الشرطة لكنه تلقى ضربة قوية بالسكين الذي كان بحوزة الطرف الأول حيث انكسر نصل السكين وأصيب رجل الأمن على مستوى أذنه ولاذا المعنيان بالفرار. وبعدها توجه الهالك إلى مصلحة الشرطة من أجل تسجيل شكايته ومنها إلى المستشفى المحلي بالمدينة حيث تلقى العلاج على ثلاث نقط طبية.

وعلى اثر هذا التدخل قامت المصلحة الأمنية بازمور بعملية تطهيرية واسعة من اجل إيقاف المعتدين كللت بإيقاف احدهما المدعو(ع.ت) الذي بعد البحث اعترف بأنه رفقة شخص كانوا متوجهين إلى طريق مولاي بوشعيب وحاولا سرقة مفتش الشرطة المذكور إلا أنهم لقوا مقاومة من طرفه مما اضطر إلى تعريضه للعنف والفرار بعد ذلك.

وقد تم تقديم الجاني (ع.ت) يوم 30اكتوبر 2013 إلى النيابة العامة في حين ما زال زميله المبحوث عنه لدا المصالح الأمنية في حالة فرار.

                                                                                           عبدالاله كبريتي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!