عاجل. القاء القبض على جناة جدد مشتبه فيهم في قضية دبح سائق حافلة الجديدة الكبرى

2015-03-12T10:13:45+00:00
أزمورجهويةحوادث
10 مارس 2015آخر تحديث : الخميس 12 مارس 2015 - 10:13 صباحًا
عاجل. القاء القبض على جناة جدد مشتبه فيهم في قضية دبح سائق حافلة الجديدة الكبرى
ازمور انفو 24 المتابعة:احمد مصباح
 
علمت الجريدة أن التحريات التي باشرتها المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة، أفضت إلى تحديد هويات 3 جناة متورطين في ذبح سائق حافلة للنقل الحضري، والاهتداء إلى عناوينهم. حيث تم مساء اليوم الاثنين، إيقاف الفاعل الرئيسي من داخل منزل أسرته الكائن بحي السعادة الأولى بالجديدة، وكان يشغل بالمناسبة “كونترولور في الطوبيس”. وضبط بحوزته المتدخلون الأمنيون سكينين من الحجم الكبير، وعصا غليظة “زرواطة”، وملابس عليها بقع دم، وكذا، هاتفا نقالا، تبين أنه يعود للقتيل، سائق “الطوبيس”. وكان يحمل في يده خدوشا جديدة بسبب عراكه مع سائق الحافلة، ذي البنية الجسمانية القوية، والذي قاوم وحاول صد الاعتداء الذي استعمل فيه الجاني أو الجناة السلاح الأبيض لذبح الضحية، والاستحواذ من ثمة على “الروسيطة”.
هذا، وبدلالة من الجاني الأول الموقوف، انتقل منذ حوالي ساعة، فريق شرطي من المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة، بقيادة رئيس المصلحة الأمنية، إلى مدينة أزمور (15 كيلومتر شمال عاصمة دكالة)، حيث اعتقل مشتبها بهما اثنين. وعرفت مدينة أزمور حتى الثانية ونصف صباحا استنفارا أمنيا كبيرا.
ومن الغرائب أن ال^جاني الرئيسي حضر جنازة الضحية، وقدم التعازي إلى ذويه، ورافق الموكب الجنائزي منذ مغادرته بيت الأسرة، وإلى أن تمت مواراة جثمان الضحية الثرى في المقبرة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!