تكريم أنامل المرأة البنورية بالملتقى الجهوي للصناعة التقليدية بمدينة أسفي

2015-03-30T18:38:23+01:00
جهويةعالم المرأة
30 مارس 2015آخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2015 - 6:38 مساءً
تكريم أنامل المرأة البنورية بالملتقى الجهوي للصناعة التقليدية بمدينة أسفي

Desktop211 (2)

أزمور أنفو24 المتابعة:حسين آيت حمو

إيمانا بالعطاء المتميز للمرأة البنورية في جميع الأصعدة وفي إطار الاحتفال باليوم العالمي للمرأة تم تكريم واحدة من رواد الصناعة التقليدية بإقليم سيدي بنور، الأستاذة حكيمة بوي رئيسة تعاونية الأمل للخياطة التقليدية وذلك باستضافتها كضيف شرف بالملتقى الجهوي لصناعة التقليدية الذي تقام فعالياته بمدينة الفنون والثقافة أسفي تحت شعار (أعمال إبداعية من أنامل نسوية) المنظم من طرف غرفة الصناعة التقليدية لأسفي واليوسفية من 26 إلى 29 مارس 2015 احتفالا بالمرأة الصانعة بالجهة.
المعرض حضر افتتاح فعالياته والي جهة دكالة عبدة السيد عبد الفتاح البجيوي بالإضافة إلى وفد من المسؤولين على الشأن المحلي بأسفي، وقد قام والي الجهة بجولة داخل المعرض وقف من خلالها أمام رواق تعاونية الأمل للخياطة التقليدية التي تمثل إقليم سيدي بنور وأثنى عن الأعمال التقليدية المعروضة به،وقد حيا بهذه المناسبة السيدة حكيمة بوي التي تشرف عن هذا الرواق والتي صممت جل الألبسة المعروضة داخله، وقد تم تكريمها من طرف غرفة الصناعة التقليدية بمدينة أسفي من طرف رئيسها على مجمل أعمالها المعروضة وعلى المجهودات الجبارة التي تقوم بها من أجل الرقي بالمستوى إنتاج الصناعة التقليدية وإنعاش نشاطها الاقتصادي بجهة دكالة عبدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!