بساحة حديقة محمد الخامس بالجديدة تظاهرة رياضية وطنية في رياضة التحدي

2015-04-21T12:59:36+01:00
جهويةرياضية
20 أبريل 2015آخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 12:59 مساءً
بساحة حديقة محمد الخامس بالجديدة تظاهرة رياضية وطنية في رياضة التحدي

14295535624

أزمور أنفو24 المتابعة: خليد اليوسي

نظمت جمعية مازا ايكستريم أدرينالين “Maza Extrême Adrénaline ” يومي 18 و19 أبريل الجاري، نسختها الثانية في التظاهرة الرياضية الوطنية لرياضة التحدي بساحة حديقة محمد الخامس بالجديدة، ورافق هذا النشاط الرياضي الذي تميز بحضور شبابي كثيف من محبي هذه الرياضة وممارسيها مجموعة من الأنشطة الفنية والترفيهية، كما حضر التظاهرة أبطال على المستوى الوطني قدموا عروضا نالت إعجاب الجمهور .

وأوضح عبد السلام الغرباوي رئيس الجمعية وهو بطل في هذه الرياضة حيث شارك في عدة تظاهرات أخرها التظاهرة الدولية التي أقيمت بجنوب افريقيا، بأن جمعيته تنظم النسخة الثانية لهذه التظاهرة الوطنية بالجديدة، وأن عدد المشاركين فيها وصل الى 100 رياضي متمرس  لهذا النوع من الجديدة وأزمور والرباط وأكادير وأسفي والدار البيضاء وطنجة، وأن جميعهم يمارسون رياضة التحدي بواسطة لوحة بأربع عجلات أوحذاء التزلج .

للاشارة أن التظاهرة مرت في أجواء أمنية وصحية سليمة، ودون تسجيل أية إصابات في صفوف المشاركين في التظاهرة الرياضية، رغم مغامرات المتنافسين من أجل الظفر بالمراتب الأولى.كما تم تتويج الفائزين بمبالغ مالية وجوائز قيمة كانت من دعم الجهات المدعمة لهذه التظاهرة الرياضية.

نتائج التظاهرة الرياضية

الترتيب في لوح التزلج  skate board 

الرتبة الاولى : نسيم لشهب من مدينة الرباط

الرتبة الثانية: محمد محمور من مدينة طنجة

الرتبة الثالثة : حميد أوبليد من مدينة أكادير

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!