تحت شعار يقول المصطفى صلى الله عليه و سلم “خيركم من تعلم القران و علمه” .

2015-05-18T12:26:05+01:00
أزمورجهويةشؤون دينية
17 مايو 2015آخر تحديث : الإثنين 18 مايو 2015 - 12:26 مساءً
تحت شعار يقول المصطفى صلى الله عليه و سلم “خيركم من تعلم القران و علمه” .

2

3

أزمور أنفو24 المتابعة:بوخليفي سيدي أحمد

نظمت جمعية الفرقان لحفظة القران بأزمور و الدائرة (الملتقى الثامن لأهل القران و العلماء )وذلك بتنسيق مع المندوبية  الإقليمية للشؤون الإسلامية و المجلس العلمي المحلي بالجديدة و بتعاون مع جمعية النهضة و التنمية لهشتوكة . و ذلك يوم الأحد 17 ماي 2015 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الخامسة مساء بالمسجد الأعظم باثنين هشتوكة و قد عرف هذا الحفل الرباني البهيج حضور رئيس جماعة اثنين هشتوكة وثلة من العلماء المختصين و أساتذة القراءات و أعضاء المجالس العلمية بكل من الجديدة و البيضاء و الرباط وقد شنف مسامع الحضور قراء عدة .

جادت حناجرهم و تغنت بكلام الله تعالى على أجمل صورة . و لعل زهرة الملتقى لهذه السنة هو حضور قراء صغار من أبناء المنطقة أتحفوا المستمعين  بآيات بينات من الذكر الحكيم قبل ان يختتم الحفل بحصة من السماع و المديح أدتها مجموعة النور بأزمور ليسدل الستار بقراءة برقية مرفوعة إلى صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله تلاها رئيس الجمعية السيد محمد مقساط على مسامع الحاضرين الذين بدورهم رفعوا اكفهم بالتضرع و الدعاء إلى المولى عز و جل بأن يتولى بحفظته و رعايته أمير المؤمنين و اسرته الملكية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!