البئر الجديد:حجز وإتلاف أزيد من 450 كلغ من السمك الفاسد

2015-06-26T18:27:39+00:00
إقتصاديةجهوية
26 يونيو 2015آخر تحديث : الجمعة 26 يونيو 2015 - 6:27 مساءً
البئر الجديد:حجز وإتلاف أزيد من 450 كلغ من السمك الفاسد

أزمور أنفو24 المتابعة:ج24

في إطار حملاتها الروتينية التي تهدف الى  مراقبة مختلف السلع المعروضة في الأسواق طيلة شهر رمضان تم، صبيحة اليوم الخميس، الذي يتزامن مع انعقاد السوق الأسبوعي بمدينة البئرالجديد، حجز كميات كبيرة من سمك السردين الفاسد المعروضة للاستهلاك.

وقد أشرف على هذه العملية اللجنة المحلية المكلفة بمراقبة المواد الغدائية تحت إشراف باشا مدينة البئرالجديد و بحضور مصلحة حفظ الصحة بالبلدية و رئيس المصلحة البيطرية وأعوان السلطة و أفراد القوات المساعدة، وقد قدرت الكمية المحجوزة  بحوالي 450 كيلوا غرام .

و ضمن نفس الحملة التفتيشية الروتينية التي تقوم بها المفتشية تم حجز مواد غدائية مختلفة تضمنت 175  كلغ من الدقيق الفاسد، 50 كلغ من المعجنات الغذائية، 15 كلغ من الزبدة و 30 علبة من فئة 250 غ (المارغارين) و 10 كلغ من التمور.

و صباح نفس اليوم، تم إتلاف الكميات المحجوزة ، وتحرير محضر مخالفة للمعنيين بالأمر، بتهمة بيع منتجات فاسدة تشكل خطرا على صحة المستهلك.

هذا وأفاد مصدر مسؤول أن السلطات عازمة على مواصلة هذه الحملة من اجل محاربة سماسرة المتلاعبين بصحة المواطنين وضرورة تحريك جميع القوانين الجاري بها العمل من اجل ضمان سلامة المواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!