انعقاد دورة المجلس القروي لجماعة اولاد رحمون “إقليم الجديدة”

2015-07-09T16:23:11+00:00
أزمورجهوية
9 يوليو 2015آخر تحديث : الخميس 9 يوليو 2015 - 4:23 مساءً
انعقاد دورة المجلس القروي لجماعة اولاد رحمون “إقليم الجديدة”

 

الصورة من الارشيف لقيادة اولاد رحمون.

أزمور أنفو24 المتابعة:عبد الإله كبريتي

عرفت قاعة الاجتماعات للجماعة القروية اولاد رحمون التابعة ترابيا لاقليم الجديدة  صباح يوم 9 يوليوز 2015 الدورة العادية بحضور رئيس الجماعة وأعضائها ورئيس الدائرة وقائد الجماعة والقابض البلدي بأزمور، وقد تم استدعاء رئيس المجلس البلدي لمدينة آزمور حول موضوع السوق الأسبوعي وتجديد طلب إغلاق مطرح النفايات الذي أصبح يشكل عائقا كبيرا لصحة ساكنة المنطقة،وقد تم حضور النائب الأول لرئيس المجلس البلدي لمدينة آزمور السيد عبد الناصر كواي ،والكاتب العام لبلدية أزمور السيد سعيد البلوطي  وذلك لمناقشة  النقطتين المدرجتين في جدول أعمال الدورة .

وبعد نقاش مستفيض بين الجماعة وممثلي المجلس البلدي بازمور تمت الموافقة على انعقاد اجتماع بين رئيس المجلس القروي ورئيس المجلس البلدي لازمور وإدارة الأملاك المخزنية والإدارة العامة للأمن الوطني للإسراع بمشروع أكاديمية الشرطة حيز الوجود والتي كانت المصادقة عليها في دورة أكتوبر 2013 بالمجلس البلدي بازمور.

وحول النقطة الثانية موضوع مطرح النفايات سيناقش المجلس البلدي لمدينة ازمور خلال دورة يوليوز يوم 16 من العام الجاري مشروع المصادقة على اتفاقية شراكة بين ازمور والجماعة القروية مولاي عبدالله قصد رمي النفايات بالمطرح الكائن بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!