حادثة سير وسرقة ثلاثة بقرات في سيارة ” داسيا ”

2015-07-17T19:23:40+00:00
جهويةحوادث
17 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 17 يوليو 2015 - 7:23 مساءً
حادثة سير وسرقة ثلاثة بقرات في سيارة ” داسيا ”

أزمور أنفو24 المتابعة:سيدي بنور

في إحدى أغرب عمليات السرقة بالمغرب، قامت عصابة تتكون من ثلاثة أشخاص، أمس الخميس16 يوليوز 2015، بسرقة عجل، وفي رواية أخرى غريبة ثلاثة عجول، ووضعها بداخل سيارتهم من نوع “داسيا”، قبل أن يفروا هاربين، غير أن حادثة سير منعتهم من إتمام عمليتهم، ليلفظ السائق أنفاسه الأخيرة فيما تم إيقاف الآخرين.

وحسب ما تناقلته مجموعة من الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، وكما يظهر جليا في الصور، فإن عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص قاموا بسرقة بقرة، ووضعها بداخل سيارتهم من نوع “داسيا” قبل أن يفروا هاربين.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المعنيين تعرضوا لحادثة سير، حين اصطدمت سيارتهم بعمود كهربائي، لفظ على إثرها السائق أنفاسه الأخيرة، ليتدخل حينها سكان المنطقة وينهالو عليهم بالضرب وعلى سيارتهم، إلى أن وصلت عناصر الدرك إلى عين المكان، ليتم اعتقالهم واقتيادهم إلى مصالح الدرك بالمنطقة.

ولعل الغريب أكثر في هذه القضية، هو تلك الرواية التي رواها بعض المصادر يرجح أن يكون بعض منهم حاضرا في مكان الحادث، حين أكد أن الأمر يتعلق بثلاثة بقرات، وليس واحدة فقط، ما أثار الكثير من الجدل بخصوص مدى إومكانية أن تكون السيارة المذكورة قادرة على استيعاب ثلاثة عجول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!