جريمة قتل بشعة بسيدي بنور

2015-07-19T12:42:04+01:00
جهويةحوادث
19 يوليو 2015آخر تحديث : الأحد 19 يوليو 2015 - 12:42 مساءً
جريمة قتل بشعة بسيدي بنور

أزمور أنفو 24متابعة:حسين أيت حمو

اختتم العيد يومه بإقليم سيدي بنور على وقع جريمة قتل بشعة ليلة الٱحد 19 يوليوز 2015، وذلك بعد أن أقدم عامل في احدى الضيعات الفلاحية يبلغ من العمر 18 سنة على توجيه طعنات متسلسلة بالسكين على مستوى القلب، لشاب في مقتبل العمر يقطن بحي المسيرة كان يعاني من اضطرابات نفسية وهو من العائدين من ضريح بويا عمر بعد أن تم إقفاله مؤخرا، وقد كانت البقعة الفلاحية المتواجدة قبالة معمل السكر و التابعة ترابيا لقيادة بوحمام،مسرحا لهذه الجريمة النكراء.

مصادر موثوقة من عين المكان أكدت أن الجاني وبعد أن وجه طعناته الغادرة الى الهالك، عاد أدراجه نحو مسكن صاحب البقعة الارضية الذي يشغله للمطالبة بوثائقه و ملابسه، لكن آثار الدم البادية على ملابسه أثارت شكوك صاحب الارض وحاصره بالاسئلة عن أسباب وجود بقع الدم على ملابسه، حينها إنهار الجاني أمامه و هو يردد “قتلته قتلته “ليبادر مالك الارض الى محاصرته و التبليغ عنه لعون السلطة الذي بدوره ابلغ الجهات المسؤولة.

وعلى الفور حضرت دورية الدرك الملكي برئاسة قبطان سرية الدرك بسيدي بنور ثم عناصر الشرطة القضائية بسيدي بنور و باشا المدينة وخليفته و قائد المقاطعة الاولى و الثانية و قائد جماعة بوحمام و خليفته. وذلك لوجود الجريمة بالحدود الترابية بين مسؤولية الدرك والشرطة، و قد تم القيام بمسح شامل لمحيط الجريمة من طرف رجال الدرك الملكي خصوصا وأن الاشاعات بعين المكان تتداول فرضية الاعتداء الجنسي قبل ارتكاب الجريمة.

هذا و قد تم حمل جثة الهالك على متن سيارة نقل الاموات فيما تم اقتياد الجاني نحو سرية الدرك الملكي لتعميق البحث حول الاسباب الحقيقية الكامنة وراء ارتكابه لهذه الجريمة البشعة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!